لعل أهم ما يشغل المواطنين في العالم العربي مواقع التواصل الإجتماعي وما تعج به من أحداث عالمية ومحلية، بحيث يُناقشون كل المواضيع الدائرة في الوطن العربي من ثورة في لبنان وثورة في العراق، بالإضافة إلى المحتويات التي يُصورها الكثير من الأشخاص ووضعها في مواقع التواصل الإجتماعي.

آخر فترة طلت على الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ناشطة سوشيال ميديا لبنانية اسمها انجي خور، مما أثارت الجدل حول فيديوهاتها التي تنشرها عبر صفحة الإنستغرام الخاصة وحساب السناب شات الخاص بها، وما دار معها من مشاكل ومشادات مع بعض الممثلين، ويُتابعها الكثير من الناس في الوطن العربي.

الفنانة انجي خوري

هي ناشطة في مواقع التواصل الإجتماعي بحيث بدأت خلال هذه السنة ببث عروض مباشرة على حساب الانستغرام والسناب شات وهو تتكلم بشكل عادي ومتحرر في كل شيء، مما أثارت الجدل عند الكثير من الجمهور العربي، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وهي سورية الجنسية، لفتت الأنظار إليها بجمالها مما تعرضت للكثير من الإنتقادات بسبب لبسها الغير محتشم بشكل ملحوظ، فهاجمها الكثير من الناس وانتقدها الكثير.

لاقت الفنانة انجي خوري بالمقابل الكثير من المعجبين بحيث  قامت احدى الشركات الموسيقية بتقديم أغنية لها قبل أشهر من الآن، وانتشرت أغنيتها، ولاقت رواجاً بين الناس، وفي الآونة الاخيرة صارت لها الكثير من المشاكل مع كل من الفنانة قمر وشخص آخر يُسمى آدم.

وفي النهاية سافرت على دبي لتعمل هناك في السلك الفني، وكان خبر اليوم بترحيلها من دبي.

سبب ترحيل انجي خوري من الامارات

قالت مصادر رسمية في السلطات الإماراتية بإمارة دبي بأنه تم توقيف المغنية السورية المعروفة بإنجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله إلى بلدها الاصل سوريا على إثر اتهامها بممارسة الدعارة وخدش الحياء العام بعد مداهمة تمت بعد منتصف الليل داخل أحد فنادق دبي.

خرجت الفنانة قمر بتسجيل صوتي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بلغة شامتة تقول بأن الدنيا ليست سائبة والغلط ممنوع في الإمارات، ووصفتها بالخنزيرة وألفاظ أخرى خارجة.

بحيث تم طردها سابقاً من لبنان، وهذه الأيام تضج فضيحتها بطردها من الإمارات بسبب ممارستها للدعارة بحسب ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن لمتخرج أي بيانات رسمية تنفي وتؤكد حقيقة الخبر.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)