وضحت العديد من مصادر الاعلام ان السلطات الاماراتية قد القت القبض على الفنانة السورية انجي خوري، ومن ثم قررت ترحيلها لانه تم ضبطها في وضع مخل للآداب في احدى الفنادق في مدينة دبي، وتأتي تلك الانباء بعد انتشار خبر اختطاف انجي خوري وذالك بعد اختفائها المفاجئ، حيث تعتبر الفنانة انجي خوري من الفنانات الصاعدة في الغناء العربي، عبر القنوات الفضائية العربية، حيث نشرت في الفترات الاخيرة فيديو كلب جديد بعنوان عصفورة.

قرار السلطات الاماراتية بالفنانة انجي خوري

قررت السلطات الاماراتية بترحيلها للمغنية السورية انجي خوري، وذالك من امارة دبي الى سوريا، وذالك كان بعد توقيفها قبل يومين في مداهمة حيث تمت بعد منتصف الليل داخل احدى الفنادق الاماراتية في مدينة دبي.

وايضاً وفق لموقع الفن الذي اورد الخبر، فهي التهمة الموجهة الى انجي خوري، وتصب في قائمة خدش الحياء، الى جانب تهم عديدة ومختلفة، واعيدت جوازات السفر والاشياء الخاصة بالاشخاص الذين كانوا معاها في نفس الغرفة.

حيث قدمت انجي خوري الى الامارات وبعد ان رحلت من لبنان، وذالك بعد ان اثارت جدل واسع هناك، واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وذالك عبر نشرها لمقاطع جريئة ومخلة بالاداب.

وايضاُ تورطت في العديد من المشكلات، ووصلت تلك المشاكل الى المحاكم، وبينها خلافات كبيرة مع الفنانة قمر اللبنانية، والتي اتهمتها باختطافها وتهديدها وتجريحها، والذي ادى الى الفنانة قمر اللبنانية برفع ستة قضايا ضددها في المحاكم اللبنانية.

صور انجي خوري اثناء ترحيلها

ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور ترحيل انجي خوري من الامارات الى سوريا بالصور

تأكيد خبر ترحيل انجي خوري

اكد الاعلامي صالح الجسمي، وهو اخ الفنان حسين الجسمي الانباء التي تم ترديدها في الامس وهو ترحيل السلطات الامارتية للفنانة انجي خوري الى سوريا، وبالاشارة الى انها لم تلتزم بالادب ولم تحترم القوانين البلد التي تأويها،

حيث كتب صالح الجسمي عبر الاستوري المختص به على حسابه الانستغرام«لا يصح إلا الصحيح.. حينما يتمادى الشخص في أخطائه واستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل ”يا غريب كن أديب“ ولا يراعي النصيحة، فإن ترحيله بهدوء إلى بلده هو القرار الصائب».
وفي اليوم نفسه الذي حضرت فيه الفنانة انجي خوري الى الامارات نشر صالح الجسمي فيديو حيث حذر فيه من تخطيها للخطوط الحمراء في الامارات، حيث معروف عنها وعن جرأتها، وهدد بالجوء الى النائب العام لترحيلها، وهو ماحدث بعد نشرها للفيديوهات المثيرة والشبه عارية.

وتعتبر الفنانة انجي خوري من الفنانات الاغنائية، والتي تستعرض جسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لا تليق بالدين الاسلاميولا تتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا كمسلمين وعرب، وتعتبر تلك الفنانة من اصول سورية، وتم ترحيلها الى لبنان ومن ثم رحلت الى الامارات ومنثم الى سوريا، دمتم بخير.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)