كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022، تكفلت مجموعة من الشركات اليابانية بالعمل على تصميم مجموعة من أجهزة بلايستيشن التي تعتبر من أحدث الألعاب المثيرة للدهشة و التي أقبل على استخدامها عدد كبير جدا من أهل الخليج العربي وغير من دول الوطن العربي، وتعد الشركات اليابانية هي الشركات التي تكفلت بالتصميم و التركيب و التصنيع لها، فالجميع في ترقب وشغف لإصدار بلايستيشن 5 في السعودية للمسارعة إلى شراءها وتحميلها كافة الألعاب التي تحمل على جهاز بلايستيشن، ويتساءل الكثير عن كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022 ومواصفاته، والتي سنتناول توضيحها من خلال المقال.

أهم أنواع بلايستيشن المنتشرة في السعودية 

تعتبر ألعاب بلايستيشن من بين أهم الألعاب التي انتشرت في دول الخليج العربي ولا سيما في السعودية وهي من ألعاب الفيديو، فلقد زاد الطلب على ألعاب بلايستيشن ويرغب الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية للتعرف على أسعارها ، ولعل من بين أنواع بلايستيشن المنتشرة في المملطة العربية السعودية ما يلي:

  1. بلايستيشن 1 لألعاب الفيديو.
  2. بلايستيشن 2 لألعاب الفيديو.
  3. بلايستيشن 3 لألعاب الفيديو.
  4. بلايستيشن 4 لألعاب الفيديو.
  5. جهاز ألبي سون لألعاب الفيديو.
  6. بلايستيشن 5 لألعاب الفيديو.
  7. بلايستيشن بورتبل لألعاب الفيديو

سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022

يبلغ سعر بلايستيشن 5 في السعودية حوالي 2300 ريال سعودي، وهو رقم قياسي جدا، لأنه سوف تحصل على منتج قوي جدا مقابل مبلغ يعتبر بسيط نسبيا. سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها من اجل التعرف على بلايستيشن 5 الذي يعتبر احد الأجهزة التي لفتت الانتباه خلال الأيام الماضية بفضل حجم الطلب الهائل الواقع عليه كجهاز العاب مطلوب جدا.

ويبلغ ارتفاع جهاز بلايستيشن 5 الجديد حوالي 46 سم، وهو بذلك يكون أطول من سابقه، وسوف يكون هذا الجهاز متوفرا خلال اعداد هذه المقالة اي انه في الوقت الذي تقرؤون فيه سوف يكون بلايستيشن 5 متاحا في الأسواق والتي من ضمنها سوق السعودية.

مواصفات بلايستيشن 5 في السعودية

من المهم التعرف على مواصفات بلايستيشن 5 في السعودية 2022 من اجل ان يتمكن الشخص من معرفة القيمة التي سوف يحصل عليها مقابل المبلغ الذي سوف يدفعه. سوف يأتي بلايستيشن 5 في السعودية 2022 بمواصفات قوية والتي من ضمنها:

  • ذاكرة دائمة بسعة 850 جيجا بايت.
  • الرام سوف يكون 16 جيجا بايت.
  • معالج AMD Zen 2
  • كرت شاشة AMD RDNA 2
  • معدل نقل البيانات في الذاكرة بسرعة 448 جيجا بايت
  • يحتوي على محرك أقراص
  • القدرة علي عرض ألعاب بدقة 8K و عرض 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية

الكثير من الناس قد اعلنوا انهم سوف يحصلون على بلايستيشن 5 فور نزوله في الأسواق، وفي السعودية فقد قام الكثير من المواطنين بالحجز المسبق من اجل الحصول على بلايستيشن 5، وهذا الجهاز لطالما كان يحصل على انتباه الناس ويتم بيعه بشكل كبير، وتحصل شركة سوني اليابانية على الكثير من الأموال من جهاز بلايستيشن 5 الذي ابدعت في تصنيعه، وبعد ان عرفنا على كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية فقد اصبح لدينا تصور بان هذا الجهاز يقدم لنا سعر مناسب جدا مقابل القدرات الكبيرة التي سوف يحصل عليها المشتري.

لقد تطرقنا من خلال المقال بالحديث عن كافة المعلومات التي تخص جهاز بلايستيشن 5 في السعودية، متطرقين للتعرف على أشهر أنواع بلايستيشن في السعودية، ومتعرفين أيضا على كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022.