شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي، تسعي وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على استغلال جميع الأوقات بالنسبة للطالب وخصوصا بعد الأحداث التي حدثت في ظل تفشي جائحة كورونا في البلاد، فقامت هيئة التطوير والتكنولوجيا بتطوير برنامج يعمل على الأجهزة الذكية بعنوان “توكلنا”، يخدم هذا البرنامج العديد من الفئات والعديد من الموظفين، ومن هؤلاء الذين يستفيدون من البرنامج طلاب المدرس عبر منصة مدرستي على برنامج توكلنا، فتقوم المدرسات بتقديم رسالة الشكر والتقدير على جهودهم وأعمالهم من خلال منصة مدرستي وإننا في موسوعة المحيط  نقدم لكم بعض شهادات الشكر والتقدير التي يقدمها المدرسين للطلاب.

شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي

شهادة الأولي

تلميذتي العزيزة:  (———)

في روضة العلم غرست بذرة النجاح،  ومن ينابيع الإخلاص سقيتها ، وبالجد والمثابرة تعهدتها، حتى أينعت بأطايب الثمار وعبقت بشذى الأزهار، وعلى أرجاء روضتك ننشر عبير التقدير عطرا زكيا، وننسق الشكر وردا نديا ونقطف لك من شجرة العرفان ثمرا جنيا، ونتمنى لك نجاحا في الدين والدنيا أبديا.

أسأل الله أن ينير جبينك بالصلاح  ويسر لك طريق التوفيق والنجاح .

مديرة المدرسة                                                                   مربي الفصل

الشهادة الثانية

أي تلميذتي الغالية ( …………… )

سلام يزكوا بأعمق معاني الإخاء وتحية تعبق بشذا الوفاء، ودعوة تحملها إليك نسائم الصفاء، إليك يا ذات السيرة النقية البيضاء، يا لؤلؤة بريقها الأدب والحياء، عليك بعد الله نعقد الآمال وعلى يديك بإذن الله تتخرج الأجيال، أي أخيتي : اجعلي تقوى الله للدرب زادا، والأعمال الصالحة للحياة عتادا والإيمان به لقلبك عمادا، وستحظين بإذن الله بدرب مضاء بالنجاح، وطريق محصن بالعفاف والصلاح.

الشهادة الثالثة

يسر إدارة المدرسة أن تقـدم الشكـر للطالب:

بالصف :                        الفصل :

على اجتهاده وتفـوقــــه على زملائه خلال الفصل الدراسي الأول لعـــــام 1425-1426هـ

كما تقدم الشكر لأسرته لاهتمامها بــه وحثه على المثابرة ……. وتتمنى له النجاح الدائــــــم بإذن الله تعالى.

مربي الفصل                                                                       مدير المدرسة

الشهادة الرابعة

العلم يحي قلوب الميتين كما ,,,, تحي البلاد إذا ما مسها المطر، والعلم يجلو العمى عن قلب صاحبه ,,,,, كما يجلِّي سواد الليلة القمر، إلى من رامت العلى فسعت ..إلى من بذلت الجهد فسمت ..

إليك طالبتي :

بالصف :

المتفوقة في دراستها وحصولها على أعلي الدرجات، تحية تقدير و احترام و أمنية القلب لك بالتوفيق.

معلمتك..

الشهادة الخامسة

تلميذتي,,,,,, بالصف

يهيم ثنائي بين موج إبداعك وعظيم هنائي بدوام عطائك…يا زهرة ربيعية تناثر منها العبق ليرنو مصافحا الشفق…أسدلي الأشرعة وأبحري معطرة المدى واجعلي بُنيتي لك في كل نحو للعلم صدى…يا من أبهجتني دوما بتفوقك.. عين الرحمن تحرسك..  وأنار بنوره أدربك..  ودمت شعلة وضاءة.

تحية تقدير و احترام .. لك معلمتي الصغيرة.

أمنية من  القلب لك بالتوفيق

معلمتكِ الفخورة بتحصيلكِ وجهودكِ /

في نهاية مقالنا هذا قدمنا لكم نماذج لشهادات تقدير للطلاب لتميزهم في مدرستهم، كما نؤكد اننا في موسوعة المحيط نسعد باستقبال أسئلتكم وآراءكم ودمتم بخير.