اسم نسيبة من الأسماء العربية التي لم تأخد الصدى الكبير عند الناس ، على الرغم من أنه يعد من الأسماء الجميلة و التي تحمل العديد من المعاني التي تجعل منه اسم مميز و رائع ، و هو يحمل أيضا العديد من الصفات التي تجعل من حامله شخصية مميزة و جميلة ، لذلك قررنا أن نقوم بتوضيح معاني هذا الاسم ، و توضيح أيضا الصفات التي يحملها .

معنى اسم نسيبة

اسم نسيبة هو اسم علم مؤنث ، و هو مفرد كلمة نسباء، و أنسباء مصدر نسب ، و النسب هو الرجل الذي يتميز بشرفه ، و هو يعني الرجل ذو الأصل و النسب و النسب.

معنى اسم نسيبة وشخصيتها

اسم نسيبة من الأسماء التي لها تأثيرات ايجابية عديدة على حاملته ، فهو ذو معنى مميز و جميل، و يجعل من حاملته شخصية ذات أصل و شخصية لا تحب الخيانة .

معنى اسم نسيبة في المنام

اسم نسيبة يحمل العديد من الدلالات في المنام ، حيث أنه يدل هلى إشارة خير الى صاحب المنام باذن الله، كما أن هذا الاسم اذا ظهر في منام فتاة عزباء فهو سدل على أن هذه الفتاة سوف تتزوج من شخص ذو عائلة و ذو أصل و نسب و هو شخص شريف جدا باذن الله ، وإذا رأته المرأة المتزوجة في الحمل يمكن أن يكون ذلك يشره لها بقدوم مولود جديد يكون بار لها ولزوجها.

صفات اسم نسيبة

تعتبر الفتاة حاملة اسم نسيبة شخصية صريحة و واضحة ، فهي من أشد الناس كرها للنفاق و الرياء ، كما أنها تعد شخصية مرحة جدا و ضحوكة ؛ فهي تكره الحزن و الكآبة ، كما أنها تعد شخصية خفيفة الظل .

و أيضا من الصفات التي تميز حاملة اسم نسبية أنها فتاة تحب الهدوء و الجلوس بانفراد، و هي أيضا تحب القراءة و سماع الموسيقي الهادئة، و تعد شخصية مثقفة جدا، و هي فتاة رومانسية و تعشق الطبيعة و الأماكن الخضراء الجميلة

اسم نسيبة في اللغة العربية

اسم نسيبة هو اسم من الأسماء العربية الأصيلة ، و التي تحمل معنى جميل في اللغة العربية، فهو يأتي من الفعل نسب ، و النسيب هو الرجل ذو الأصل و النسب و النسب ، كما أنه يعني الرجل القريب و الصاحب .

معنى اسم نسيبة في القرآن

اسم نسيبة من الأسماء التي يجوز تسميتها في الدين الإسلامي؛ فهو اسم ذو معنى جميل و مميز ، و هو لا يحمل أي معنى ينافي تعاليم الدين الإسلامي، لذا لا يوجد أي مانع من تسمية هذا الاسم.

اسم نسيبة في اللغة الانجليزية

اسم نسيبة يكتب بالعديد من الأشكال في اللغة الانجليزية و من هذه الأشكال ما يلي :

Nosaiba

Nusseibah

Nusseibeh

اسم نسيبة مزخرف

يكتب اسم نسيبة بالعديد من النقوش و الأشكال المزخرفة و من هذه الأشكال ما يلي:

N̶u̶s̶s̶e̶i̶b̶e̶h̶

N̷u̷s̷s̷e̷i̷b̷e̷h̷

ⓝⓤⓢⓢⓔⓘⓑⓔ

[̅N̲̅].[̲̅U̲̅].[̲̅S̲̅].[̲̅S̲̅].[̲̅E̲̅].[̲̅I̲̅].[̲̅B̲̅].[̲̅E̲̅].[̲̅H̲̅]

[и][υ][s][s][є][ɪ][в][є][н]

صور اسم نسيبة معنى اسم نسيبة Nosaiba وصفات حاملة الاسممعنى اسم نسيبة Nosaiba وصفات حاملة الاسممعنى اسم نسيبة Nosaiba وصفات حاملة الاسم

Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)