افضل كوفي عوائل بالرياض 2022، مدينة الرياض من أكثر المدن السعودية التي تتطلع لها أكبر المطاعم والمقاهي، حيث أن هذه المدينة مدينة مزدهرة، تشهد يومياً فتح مطاعم ومقاهي جديدة فيها، وهذا نظراً للراحة التي يجدها الزوار في هذه المدينة، والاوقات الممتعة التي يقضوها في جو الرياض الهادئ والجميل برفقة العائلة، وتكثر الكوفيهات في مدينة الرياض وتقدم هذه الكوفيهات الكثير من الوجبات الخفيفة الشهية، وأيضاً العديد من المشروبات الباردة والساخنة، الشرقية والغربية، أي أنك في مدينة الرياض ستجد كل ما تشتهيه، ولن تضطر للسفر لتناول وجباتك أو مشروباتك المفضلة، فمدينة الرياض وفرت عليك الكثير من الوقت والجهد، وهذا لأنها ضمت العديد من الكوفيهات المتخصصة بكل شيء قد ترغب تناوله، ولن تبرح مكانك في الرياض إلا وانت في قمة السعادة والرضى عما تناولته فيها، وفي مقالنا هذا سنعدد أفضل كوفي عوائل في الرياض 2021م.

كوفي عوائل بالرياض 2022

اذا كنت تبحث عن كافيه يناسبك أنت وعائلتك، وتجد فيه الراحة والهدوء، وتستمتع بما يقمه من مشروبات ووجبات خفيفة وحلويات رائعة، وتستمتع بالديكورات الخلابة، والمناظر الطبيعية المبهرة، ما عليك سوى زيارة هذه الأماكن التي عددناها في النقاط التالية، ووضعنا نبذة عنها تساعدك في عملية بحثك عن كوفي عوائل بالرياض 2022، وأجمل هذه الكوفيهات:

  • إلدورادو كافيه: يعتبر هذا الكوفي من أفخر الكوفيهات التي تقدم أفخر أنواع الشاي، ومجموعة كبيرة من أجود أنواع القهوة وهو مناسب للعائلات، حيث يتميز بتوفير الراحة والهدوء، ويقع في طريق الملك عبد العزيز بمنطقة الغدير.
  • كافيه فوشن: يتميز هذا المقهى بتقديم مجموعة رائعة من أشهى أنواع الحلويات، وهو مناسب للأفراد والعوائل، ويقع في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بمنطقة العليا.
  • مقهى كابيو دييم: يتميز هذا المقهى بأسعاره التي تناسب الجميع، ويتميز بالخدمة الرائعة فيه، ويقدم أنواع مختلفة من المشروبات والوجبات الخفيفة والسريعة، ويقع في شارع خالد بن الوليد بحي القدس.
  • مقهى الضوء الخافت: يتميز هذا المقهى بمستوى الخدمة العالية فيه، إلى جانب تقديمه أجمل وأشهى المشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات، ويحتوي على مساحة مخصصة للأطفال، كما أنه يحتوي على الألعاب الالكترونية، ويقع في شارع الأمير سطام بن عبد العزيز بمنطقة الفيصلية.
  • شوكليت كافيه: من أفضل الكوفيهات الموجودة في الرياض، يقوم بتقديم القهوة والمشروبات على اختلاف اصنافها، كما أنه يقدم أشهى الحلويات، وهو مناسب جداً للعوائل، وقد تفنن مصممو هذا المكان بديكوراته الجذابة والمريحة للزوار.
  • كافيه توتي: من الكوفيهات المناسبة للعوائل بشكل كبير، يقم الكثير من المشروبات الباردة المنعشة وفطائر التفاح الشهية، وأنواع كثيرة من الكيك، ويقع في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز في العليا.
  • كافيه بول: يوفر هذا المطعم أشهى الوجبات الفرنسية والحلويات والمخبوزات بكافة اشكالها وانواعها، كما أنه مناسب جداً للعوائل، ويرتاح الزوار فيه كثيراً نظراً لديكوراته الخلابة، ويقع هذا المقهى في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض.
  • كافيه كرسبي كريم: من أجمل وأفضل و أجود كوفيهات الدوناتس، يقدم الكثير من الحلويات والمشروبات المختلفة، واسعاره ملائمة للجميع، كما أنه مناسب جداً للعوائل، وتعتبر شركة كرسبي كريم شركة دونات امريكية.
  • كافيه سكند كب: واحد من أفخم الكوفيهات، ومناسب جداً للعوائل، كما أنه يوفر انترنت لاسلكي وفيه اجهزة كمبيوتر وموقف سيارات، ويجد فيه الزوار راحة كبيرة نظراً لأنه يقدم أجمل الاطلالات على أجمل مناظر الطبيعة.
  • مايا كافيه: يقدم اصناف فاخرة من الحلويات والمشروبات على اختلاف اصنافها، ويقع في حي السليمانية في شارع التحلية.
  • كافيه لادوري: من اجمل الأماكن التي تذهب اليها في الرياض، حيث يقدم اصناف باريسية وحلويات، ولكن اسعاره مرتفعة قليلاً.
  • شوكليت كافيه: يقدم هذا الكوفي القهوة والمشروبات الباردة والساخنة، ويقدم انواع مختلفة من الحلويات، ومناسب جداً للعوائل.
  • دانكن دونتس كافيه: يقدم هذا الكوفي ارقى انواع الدونتس والمشروبات، ويقع في حي الملك فيصل بالرياض، طريق خالد بن الوليد بعد تقاطعه مع طريق الملك عبد الله باتجاه الجنوب .
  • كوستا كافيه: يقدم العديد من المشروبات الرائعة، والوجبات الخفيفة مثل الساندويشات والكرواسون والعديد من أشهى الحلويات، ويقع في مجمع غرناطة، وفي مركز حياة مول، في شارع التحلية.

مدينة الرياض تمتلك جميع المقومات التي تدفع اكبر شرك المطاعم والكوفيهات لفتح فروع فيها، فهي تحتوي على أماكن أثرية كثيرة واسواق مزدحمة و تطور اقتصادي رائع، وهي قادرة على منافسة الأماكن السياحية في كافة انحاء العالم.