ادعية تحصين البيت كاملة مكتوبة “تحصنت بذي العزة والجبروت، واعتصمت برب الملكوت”، الاذكار تعمل على تحصين العبد المسلم من الشرور والاذية التي قد يواجهها في حياته وتجعله في معية خالقه وتحميه من كل الشرور والذنوب، والتي يكون مصائبها من العين والسحر والحسد، وهناك الكثير من الادعية التي يتم الدعاء بها من اجل تحصين المنزل من العين والحسد والسحر، حيث ان هذه الامرض تؤثر بالسلب على اهل المنزل ويجعل المشاكل دوما قائمة في المنزل، هذا الامر الذي يجعلنا نقوم بالبحث عن اجمل ادعية تحصين البيت كاملة ومكتوبة، وهي من التي وردت في كتاب الله سبحانه وتعالى والسنة النبوية الشريفة، وسوف نتداول سويا الان افضل ادعية تحصين البيت كاملة ومكتوبة تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت حصريا.

دعاء تحصين البيت من السرقة

تحصين وحفظ البيت من السرقة او من الحسد والسحر والعين يتم من خلال التوجه الى الله عز وجل بالدعاء اليه من اجل ان يحصن المنزل من هذه الشرور ويبعدها عنا، لهذا هناك عدد من الادعية الجميلة التي فيها كثير من الخضوع لله عز وجل والتي تقربنا الى الله سبحانه وتعالى من ادعية تحصين البيت من السرقة كاملة تابعونا الادعية الجميلة .

تحصنت بذي العزة والجبروت …. واعتصمت برب الملكوت … وتوكلت علي الحي الباقي الدائم الذي لايموت . اللهم قني واصرف عني الأذي انك علي كل شيء قدير بالإجابة جدير يانعم المغيث ونعم المجير ونعم المعيذ ونعم المولي ونعم النصير .

تحصنت بالله الواحد الأحد اللهم قني واصرف عني وعن اهلي ومالي وعن زوجي وذريتي الأذي انك علي كل شيء قدير . تحصنت بالله الذي رفع السماء بلا عمد .تحصنت بالله الذي بسط الأرض علي ماء فجمد ….توكلت علي الله الذي خلق الخلق وأحصاهم عددا ….استعنت بالله الذي رزق الخلق ولم ينس منهم أحدأ .

تحصنت بالله العلي العظيم من شر إبليس وجنوده ومن شر شياطين الإنس والجن …. ومن شر كل معلن ومسر … ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل …ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها … ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها … ومن شر فتن الليل والنهار …. ومن شر طوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير يا رحمن .

تحصنت بالله العلي العظيم من شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض وشر الحساد وشر كل ذي شر لا أطيق شره …. ومن شر إبليس وجنوده …. ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها … ان ربي علي صراط مستقيم .آمنت بالله العلي العظيم وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع علي حسبي الله وكفي , سمع الله من دعا ,ليس وراء الله مرمي .حسبنا الله ونعم الوكيل .حسبنا الرب من العباد .حسبنا الخالق من المخلوق .حسبنا الرازق من المرزوق .حسبنا الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يطعم ولا يطعم وهو يعيث ولا يغاث وهو يجير ولا يجار عليه .

دعاء تحصين الاولاد والزوج والبيت

هناك ادعية عديدة من اجل تحصين الاولاد والزوج والبيت والتي بها ندعو الله عز وجل بكل خضوع وخشوع وتذلل لكي يحمي ابنائنا وازواجنا والبيت الذين يعتبرون كل ما لنا في هذه الحياة الدنيا، فالتحصين بالدعاء يحميهم من الوقوع في الشرور والسحر والحاسدين والعين، والادعية كثيرة وسوف نتعرف واياكم على افضل هذه الادعية التي فيها تحصين للاولاد والزوج والبيت، وتجعل البيت محصن من كل الشرور.

  • تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء،
    واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت،
    واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل،
    حسبي الله الذي هو حسبنا، حسبي الرب من العباد،
    حسبي الخالق من المخلوق، حسبي الرازق من المرزوق،
    حسبي الذي هو حسبي، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء،
    وهو يجير ولا يجار عليه، حسبي الله وكفى، سمع الله لمن دعا،
    ليس وراء الله مرمى، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت،
    وهو رب العرش العظيم.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر قضاء السوء ومن شر كل ذي شر ومن شر الجن والإنس ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم. للحفظ من السوء القول ثلاث مرات بعد الصلوات.
  • بسم الله وصلى الله على محمد وآله وافوض امريى الى الله ان الله بصير بالعباد فوقاه الله سيئات ما مكروا لا الـه إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله ما شاء الله لا ما شاء الناس ما شاء الله وان كره الناس حسبي الرب من المربوبين حسبي الخالق من المخلوقين حسبي الرازق من المرزوقين حسبي الله رب العالمين حسبي من هو حسبي، حسبي من لم يزل حسبي، حسبي من كان مذ كنت لم يزل حسبي، حسبي الله لا إلـه إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

دعاء تحصين البيت والعائلة

من الامور المهمة في حياة المسلمين هو البيت والعائلة اللواتي يسعى دوما لحمايتهم من اي شر، ويجب على رعاة المنزل ان يدعون دائما بتحصين المنزل من اي شرور يمكن ان تاتي بالسلب على العائلة كالعين والحسد والعين التي انتشرت بشكل كبير في مجتمعاتنا، ونضع بين ايديكم افضل ادعية لتحصين البيت والعائلة تابعونا .

  • اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء
  • و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه
  • و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفله
  • ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ، وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ۆلا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي ۆمن أراد الخير لي
  • تحصنت بالله العلي العظيم من همزات ونزغات الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من تزيين و تحزين الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من خبث وخبائث الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من مكر ومكائد الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من وساوس ومس وسلطان الشياطين.
  • واعوذ بالله العلي العظيم ان يحضرون .تحصنت بالله واعتصمت بالله الذي لا اله الا هو … الهنا واله كل شيء .واستعنت بالله واستعذت بالله الذي لا اله الا هو … الهنا واله كل شيء .واستنصرت بالله واسترحمت بالله الذي لا اله الا هو الهنا واله كل شيء .واستهديت بالله واستشفيت بالله واستغنيت بالله الذي لا اله الا هو الهنا واله كل شيء …. واستدفعت كل ايذاء وبلاء وشر وشقاء عني وعن اهلي ومالي وعن زوجي وذريتي وعن جميع المسلمين بألف الف لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .حصنت نفسي واهلي ومالي وزوجي وذريتي بالله الحي القيوم .

تحصين البيت بالقران

هناك العديد من الايات القرانية التي من خلالها يستطيع العبد المسلم تحصين المنزل بها، والتي تجعل البيت محميا ومحصنا من العين والحسد والسحر، وتجعل اهل البيت مطمئنين بدون مشاكل في حياتهم تؤثر بالسلب عليهم، وهذه الايات القرانية ماخوذة من الرقية الشرعية، نتعرف واياكم على افضل ايات قرانية لتحصين المنزل بالقران .

  • قراءة سورة الإخلاص -3 مرات-
    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ
  • قراءة سورة الفلق -3 مرات-
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ
    وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
  • قراءة سورة الناس -3 مرات-
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ مَلِكِ النَّاسِ إِلَٰهِ النَّاسِ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ
    الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ
  • قراءة سورة الكافرون
    قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ
    وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ
  • قراءة أواخر سورة البقرة
    آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ
    وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ
    الْمَصِيرُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا
    لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى
    الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا
    وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)