سدد ثامر ٣٥ رمية نحو الهدف، إذا كان من بين كل ٥ رميات رماها هناك ٤ منها أصابت الهدف، فكم مرة أصاب ثامر الهدف ؟ نقوم نحن في موقع المحيط بتقديم العديد من الأسئلة الثقافية والعملية، فعلى تنوع نمط الأسئلة وإختلافها نقدم لكم سؤال سدد ثامر ٣٥ رمية نحو الهدف، إذا كان من بين كل ٥ رميات رماها هناك ٤ منها أصابت الهدف، فكم مرة أصاب ثامر الهدف؟ وسنقوم بتحليل الإجابة في هذا المقال، ولتعرف الإجابة الصحيحة تابع معنا حتى النهاية.

سدد ثامر ٣٥ رمية نحو الهدف، إذا كان من بين كل ٥ رميات رماها هناك ٤ منها أصابت الهدف، فكم مرة أصاب ثامر الهدف ؟

سدد ثامر ٣٥ رمية نحو الهدف، إذا كان من بين كل ٥ رميات رماها هناك ٤ منها أصابت الهدف، فكم مرة أصاب ثامر الهدف ؟ بما إن عدد الرميات 35 وقد تم إفتراض فرضة أنه من بين كل 5 رميات هناك 4 تمت إصابتها، أي يعني ذلك أنه من كل 5 رميات لم تُصاب واحدة، وبقسمة عدد 35 على الرقم خمسة، نجد أن لدينا 7 مجموعات، كل مجموعة تحتوي على 5 رميات، وبذلك فإن النتيجة هي:

  • عدد المرات التي أصاب فيها ثامر الهدف هي 28 مرة.

يعتبر سؤال سدد ثامر ٣٥ رمية نحو الهدف، إذا كان من بين كل ٥ رميات رماها هناك ٤ منها أصابت الهدف، فكم مرة أصاب ثامر الهدف ؟ من الأسئلة التي يتم الإعتماد فيها على الرياضيات، ونظام الفرضيات، وهنا نكون قد قمنا بحل السؤال وقدمنا الإجابة الصحيحة.