سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبدالرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كليومترا، حيث قاد أحمد السيارة ١٣ المسافة، وقاد سعد ٤٠٪ من المسافة، وقاد عبدالرحمن الجزء المتبقي من المسافة. ماأطول مسافة قادها أحدهم، تعتبر الأسئلة الحسابية واحدة من أكثر الأسئلة التي يواجه الطلاب صعوبة في إيجاد الحل المناسب لهذه الأسئلة بدون توافر مفاتيح الحل، ويعتبر السؤال الحسابي الموجود في أعلى المقدمة من أهم الأسئلة التي يبحث عنها الطلاب، وفي هذه المقالة المتميزة سنتعرف على إجابة السؤال بشكل تفصيلي، فكونوا معنا.

سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبدالرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كليومترا، حيث قاد أحمد السيارة ١٣ المسافة … إلخ، ماأطول مسافة قادها أحدهم؟

في فقرتنا البسيطة والمتميزة سنتناول الحديث عن سؤال سافر الأصدقاء أحمد وسعد وعبدالرحمن في رحلة عمرة بالسيارة من الدمام إلى مكة المكرمة مسافة ١٢٦٦ كليومترا، حيث قاد أحمد السيارة ١٣ المسافة … إلخ، ماأطول مسافة قادها أحدهم والإجابة الصحيحة التابعة له، وهي موضحة كالأتي:

  • إجابة السؤال الصحيحة هي: أطول مسافة قادها أحدهم هي مسافة 506.4 كلم.

وبهذه التفاصيل والمعلومات الحسابية نود إخباركم أننا وصلنا لخاتمة موضوعنا الذي تحدثنا فيها عن بعض الأسئلة الحسابية وأبرزها وتناولنا الحديث عن إجابتها الصحيحة، وشكراً لكم.