سيطرت الدراما التركية على المجال السينمائي في الشرق الأوسط وأصبحت تُنافس المسلسلات المصرية والسورية الخليجية بأعمالها التي دخلت في كل بيت من خلال عرضها على القنوات العربية المختلفة، إذ أصبح لها الجمهور العربي الكبير.

مسلسل المؤسس أرطغرل من المسلسلات التركية التاريخية التي تعرض قوة التمثيل التركي، في صراع تاريخي بمسلسل المؤسس عثمان، ومن القنوات العارضة له قناة اليرموك الأردنية.

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

قناة اليرموك قناة تلفزيونية أردنية تم بثها الأول لأول مرة في العام 2012، وذلك عبر القمر الإصطناعي نايل سات، كان محتوى القناة أخباراً سياسية، وما يدور بالشارع الأردني من أحداث وأخبار سياسية واقتصادية، قامت القناة بتطوير نفسها ودخلت مجال الترفيه والمنوعات ببثها المسلسلات المختلفة، ونقلها لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل مما أدى إلى شهرتها.

قناة اليرموك الفضائية تحصل على نسب مشاهدات كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بعد التنويع في برامجها وعرضها المسلسل الدرامي الأخير قيامة أرطغرل، وتوصلت بالنهاية إلى عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الذي سيتم عرضه بتاريخ 20 نوفمبر الحالي.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

سوف يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى على قناة اليرموك يوم الخميس القادم، الموافق 21/11/2019 بتمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية، وسوف يتم إعادته يوم الجمعة بتمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت مصر، وفي الثالثة عصراً بتوقيت السعودية.

تردد قناة اليرموك 2019 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

التردد: 11678.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل التصحيح: 4/3

تردد قناة وطن

اسم القناةقناة وطن
القمر الصناعي نايل سات
التردد11012
معدل الترميز27500
الاستقطاباققي

تردد قناة دعوة

القمر الصناعينايل سات
التردد10727
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي

تردد قناة TRT التركية

اسم القناةTRT 1  التركية
القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناة11392
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي