اسعار الدراجات الهوائية في السعودية، تعتبر الدرجات الهوائية من افضل وسائل المواصلات والتنقل السهلة وذلك من مكان الى مكان وذلك عند بعض الناس التي تحتاج للمجهود البدني، حيث تتوافر منها الكثير من الاحجام والعديد من الاحجام من المواصفات القياسية المختلفة وذلك من كل نوع حسب الشركات التي تصنع او الغرض من شرائها، حيث تهتم المملكة العربية السعودية بوسائل التنقل لذلك سوف نتعرف معا على اسعار الدراجات الهوائية في السعودية.

الدراجة الهوائية هي

الدراجة الهوائية هي مركبة تعتمد على الحركة البشرية وحركة الارجل والتي تتم عبر دفع الدواسات التي تتمركز امام العجلات الخلفية وذلك عبر الاستعمال الساقي، حيث تحتوي على عجلتان متصلات بالهيكل الخارجي للدراجة الهوائية، حيث انها تعتبر من احد الاجهزة للمواصلات المستعملة منذ القدم، وتعد وسيلة تنقل اي انه يترك مسلك وحيد على الطرق والذي يتماشى عليه في القدم، ومثل ذلك المركبات بالعادة تملك القليل او حصص معدومة من الاستقرار الجانبي في حالة ثبوت ولكن تكوينها اثناء الحركات قدما او اثناء التحكم به، وفي حالة المركبات ذات العجلات ان المسار المتخذ لكل من العجلات الامامية وايضا الخلفية تتغير بفارق بسيط جدا عند خروج المركبة عن المسار المستقيمي.

اسعار الدراجات الهوائية الرياضية في المملكة 2022

ان لكل دراجة لها سعر خاص من انواع الدراجات في المملكة العربية السعودية عام 2022 وهي كالتالي:

  • ان سعر بينانج دراجة الرياضة الهوائية ومساعدين ذات اللون الابيض وذات المقاس 26 انش بـ 820 ريال سعودي.
  • ان سعر بينانج الدراجة الرياضية الهوائية مساعدين مراوح وذات اللون الاصفر وذات المقاس 26 انش بـ 880 ريال سعودي.
  • ان سعر هامر للدراجة الهوائية ذات اللون الابيض مقاس 26 انش بـ 820 ريال سعودي.
  • ان سعر الدراجة الهوائية الرياضية الجبلية ومن شركة تويتم 27 سرعة إطار ألمنيوم مقاس 26 إنش بـ 1500 ريال سعودي.
  • ان سعر الدراجة الهوائية الرياضية هجين المونيوم وذلك بناقل حركة شيمانو توريني الياباني هو 21 سرعة بـ 849.99 ريال سعودي.
  • ان سعر الدراجة الهوائية الرياضية هجين المونيوم وذلك بناقل حركة شيمانو توريني ياباني وذلك 21 سرعة  بـ 867.66 ريال سعودي.
  • ان سعر الدراجة الهوائية هجين المونيوم بناقل حركة شيمانو توريني الياباني 21 سرعة  بـ 850.00 ريال سعودي.

اسعار الدراجات الهوائية في السعودية، لقد تواجدت الدراجات الهوائية في القرن التاسع عشر الميلادي في دول اوروبا، حيث يتواجد بحوالي بليون درجة هوائية على مستوى العالم ككل ومتفوقة جدا بذلك على العديد من السيارات وذلك بمعدل الدراجتين لكل سيارة، كذلك طرحنا اسعار الدراجات الهوائية في السعودية.