اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لإحدى الدول، سؤال تعليمي جديد ورد في كتاب اللغة العربية للصف الثالث الثانوي من الفصل الدراسي الاول، حيث يدور السؤال حول كتابة تقرير جديد من خلال زيارة تقوم بها الى احد الشركات في الدول، ولكن مع اقتراب موعد الاختبارات هنالك الكثير من الطلاب يواجهون صعوبة في حل هذا السؤال وغيره الكثير من الاسئلة التعليمية التي توجد في الكتاب.

حل سؤال اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لإحدى الدول

لقد قمنا في زيارة لشركة Sirim وهي واحدة من اهم الشركات المملوكة بالكامل للحكومة الماليزية، ويكون ملكيتها تحت إشراف وزارة المالية الماليزية وبعد أكثر من 40عاما من التجربة والخبرة الكاملة في ذات المجال و في تبني البحوث والتطويرات الجديدة التي تقوم بها الشركة في مجال التكنولوجيا العامة في مختلف المجالات .

بحيث كانت بجودة وطنية مميزة وكاملة، بحيث  لعبت شركة  SIRIM  الماليزية دورا اساسيا في تطوير العديد من  القطاعات التي توجد في داخل الدولة الماليزية، حيث ركزت بشكل اساسي على اكتشاف وتطوير العديد من تقنيات، وذلك من اجل مساعدة العديد الشركات الجديدة على المنافسة، بحيث يكون ذلك من خلال تحسين الجودة العامة والابتكار لدى منتجات الشركة.

هذه هي اجابة سؤال اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لإحدى الدول الذي يبحث عنه الكثير من الطلاب في كتاب اللغة العربية الصف الثالث الثانوي، حيث يواجه الطلاب صعوبة في حله.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)