قارن بين الطور البوليبي والميدوزي، برز الإهتمام الواضح من قبل الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بالإهتمام بجدول المقارنات الذي يأتي في الإختبارات النهائية بشكل مستمر لأعوام سابقة، ويأتي سؤال قارن بين الطور البوليبي والميدوزي في قائمة البحث الأولى التي أحدثت ضجة كبيرة في البحث المستمر والمتدام عنها في الفترة الأخيرة من قبل الطلاب، ولهذا السبب أحضرنا لكم مقالتنا التعليمية المفيدة لنتطرق من خلالها بالحديث عن سؤال قارن بين الطور البوليبي والميدوزي والغجابة النموذجية التابعة لها، فكونوا معنا.

الفرق بين الطور البوليبي والميدوزي هو

سنتعرف وإياكم إخوتي الطلاب في هذه الفقرة على سؤال ما هو الفرق بين الطور البوليبي والميدوزي بتفاصيل الإجابة الصحيحة، وهي كالأتي:

  • الإجابة الصحيحة هي:
    • بالنسبة للطور البوليبي فإن شكل جسمه يشبه الأنبوب وموقع الفم فيه يكون في الجزء العلوي من الجسم وأيضاً يعرف موقع اللوامس فيه يكون في حول الفم في الجزء العلوي.
    • أما بالنسبة للطور الميدوزي فان شكل جسمه يكون شبه الجرس أما موقع الفم فيه يكون في السطح البطني بالإضافة إلى ان موقع اللوامس تكون في السطح البطني للفم.

ونود إخباركم إخوتي الكرام أن الفرق بين الطور البوليبي والميدوزي تأتي بعلاقة طردية فيما بينهما لإختلاف خصائص ومميزات كل منهما، ونتمنى ان تقوموا بكتابة أسئلتكم في التعليقات لنجيب عنها بشكل فوري، وشكراً لكم.