تسبح سمكة قرش بمعدل ٤٠ كلم في الساعة تقريبا. ما المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة الزمن الذي تحتاج إليه لقطع مسافة ٩٦ كلم بهذا المعدل، حظيت بعض الأسئلة التي تتناول حديثها بشكل واضح عن المعادلات الرياضية على إهتمام بارز من فئات الطلاب في المراحل الثانوية، كما أن كتاب الفيزياء من الكتب الدراسية التي يأتي فيها العديد من المعلومات الرياضية المهمة للطلاب، وسنتطرق بحديثنا في هذه المقالة المتميزة عن سؤال تسبح سمكة قرش بمعدل ٤٠ كلم في الساعة تقريبا. ما المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة الزمن الذي تحتاج إليه لقطع مسافة ٩٦ كلم بهذا المعدل بالتفصيل، فكونوا معنا.

تقوم سمكة قرش بالسباحة بمعدل ٤٠ كلم في الساعة تقريبا. ما المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة الزمن الذي تحتاج إليه لقطع مسافة ٩٦ كلم بهذا المعدل؟

في فقرتنا البسيطة والتي يبحث طلاب الصف الثاني الثانوي بالبحث عنها في مختلف مواقع التواصل الإجتماعية بالتعرف الكامل على سؤال تسبح سمكة قرش بمعدل ٤٠ كلم في الساعة تقريبا. ما المعادلة التي يمكنك استعمالها لمعرفة الزمن الذي تحتاج إليه لقطع مسافة ٩٦ كلم بهذا المعدل، والإجابة الصحيحة له، وهي موضحة كالأتي:

  • إجابة السؤال الصحيحة هي: المعادلة هي 40 س = 96، ويمكننا التعرف على أن الزمن الكلي التي تستطيع سمكة القرش أن تتخطى مسافة 96 كيلو هي 2 ساعة و40 دقيقة.

ونتمنى منكم إخوتي الطلاب مشاركتنا بأسئلة الرياضيات والمعادلات الحسابية التي تختص بحديثها عن المسافة والزمن في التعليقات لنجيب عنها بالشكل الفوري والمطلوب، وشكراً لكم.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)