اليوم نقوم بالتجديد و التنوع ، حيث أننا سنقوم بتقديم اسم حديث جدا و ذو أصول لا ترجع إلى اللغة العربية، و هو اسم سهل و مميز ، و نجد الكثير من الآباء و الأمهات يفضلون مثل هذه الأسماء، و لكن يجب الانتباه إلى المعنى و الصفات التي يحملها هذا الاسم ، اسم كيرا هو اسم رقيق و رائع و انتشر في الأوقات الأخيرة ، و لكن لا يعرف الكثير عن المعنى الذي يحمله ؛ لذلك سنقوم بعرض صفات و معنى هذا الاسم .

معنى اسم كيرا

هو اسم علم مؤنث ، يعني القليل المظلم ، و هو يحمل معنى آخر فهو يعني أيضا الفتاة صاحبة الشعر الداكن .

معنى اسم كيرا وشخصيتها

نجد أن حاملة اسم كيرا شخصية مجتهدة و تسعى لتحقيق أهدافها و أحلامها ، كما أنه تعد فتاة رومانسية بشكل كبير جدا .

معنى اسم كيرا في المنام

اسم كيرا من الأسماء التي تفسر في المنام حسب ما يحمله هذا الاسم من معنى ، فهو ذو معنى جميل و رائع لذا فأن رؤيته في المنام يحمل العديد من الدلالات الإيجابية و الرائعة ؛ حيث اذا رأى شخص اسم كيرا في المنام فهذا يدل على خير لصاحب الرؤيا باذن الله .

صفات اسم كيرا

تتميز حاملة اسم كيرا بأنها فتاة قوية جدا ، و من الفتيات التي تحب مساعدة الآخرين و مد يد العون لهم ، كما أنها تعد شخصية رومانسية و عطوفة جدا ، و هي هادئة في طبعها ، كما أنها تتميز بأنها شخصية طموحة جدا و مجتهدة ؛ فهي دوما تسعى الى تحقيق أهدافها بلا تردد و لا خوف ، و هي تحب دوما أن تكون الأفضل و تسعى إلى الحصول على مناصب عليا و مكانات رفيعة في المجتمع .

معنى اسم كيرا في اللغة العربية

اسم كيرا هو اسم معرفة من أصول أجنبية و ليست عربية ؛ فهو يرجع إلى الأصل الإيراني، و لكنه يحمل معنى في اللغة العربية وهو الفارسية أو شعاع الضوء، و في مصر يوجد له معنى آخر فهو يعني عند الفراعنة اله الشمس ، و عند اليونانيين هو يعني السيدة .

اسم كيرا في اللغة الانجليزية

يكتب اسم كيرا في اللغة الإنجليزية بطريقة جميلة و هي : Kira

معنى اسم كيرا في القرآن

اسم كيرا من الأسماء ذات الأصول الإيرانية و التي لا تعود إلى الأصول العربية، وهو لم يرد ذكره في القرآن، و هو يحمل معنى لا يسيء إلى الدين الإسلامي، لذلك غير مكروه تسمية هذا الاسم.

اسم كيرا مزخرف

لقد برع الفنانون في كتابه اسم كيرا، وخاصًا انه من الأسماء الجميلة و الحديثة ، لذلك قاموا بزخرفته بأكثر من طريقة لفتت انتباه الجميع، وكان لها شكل مميز وجميل ومن هذه الكتابات :
. ҝĺŘд
ҝirД.
ҝĺŘд
. Қ¡Яā
. ҝĮŘä

صور اسم كيرا

معنى اسم كيرا Kira بالتفاصيلمعنى اسم كيرا Kira بالتفاصيل

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)