لقد حصلت بعض التغيرات على سعر نوت 10 بلس في السعودية، سارعوا لمعرفة اخر ما وصلت اليه اسعار افضل اجهزة سامسونج والتي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وهو احد اشهر نظامين في العالم، حيث ان النظام الثاني هو نظام التشغيل اي او اس المشغل لهواتف ايفون الامريكية. سوف نقوم اليوم بعض سعر نوت 10 بلس في السعودية 2022 ضمن الاسعار الحديثة التي تم الاعلان عنها.

سعر نوت 10 بلس جرير

تعتبر جرير احد شركات بيع التجزئة المعروفة في السعودية والتي تستخدم من اجل بيع الكثير من المنتجات بما في ذلك النوت 10 بكافة انواعه. وجاءت الاسعار وفقا للقائمة الجديدة 2022 على النحو التالي:

  • سعر النوت 10 بلس هو 3000 ريال
  • اما سعر النوت 10 فقط هو 2500 ريال.

بهذه الاسعار نستنتج بانها ارخص بكثير من اسعار الايفون بالرغم من الحصول على نفس المواصفات والجودة، لذلك فان الاشخاص الذين يهتمون قدرات الجهاز ويضعونه في المقام الاول عند شراء الهاتف بعيد عن امتلاك شعار ذو قيمة مثل شعار ابل فان جهاز النوت 10 بلس هو خيار موفق وبسعر اقل من الايفون الذي يبلغ سعره 6200 ريال في اول سعر له. والفارق كبير.

سعر نوت 10 بلس في السعودية جرير

لشراء نوت 10 بلس او العادي هناك الكثير من الطرق المتاحة لديهم مثل الذهاب لزيارة احد فروع جرير او اي محل لبيع الهواتف النقالة ونحن ننصح بسؤال اكثر من محل من اجل التاكد الحصول على افضل سعر ممكن، ويجب التاكد من شراء الهاتف علبته المغلقة من اجل التاكد عدم العبث في الهاتف.

الطريقة الاخرى من اجل شراء الهاتف هي من خلال الموقع الالكتروني لجرير، والذي يتم فيه عرض كافة الاجهزة والمنتجات التي تبيعها جرير، وسوف تقوم جرير بتوصيل الهاتف الى باب منازلكم وبالطبع سوف تدفعون ثمن التوصيل وعادة يكون رقم قليل.

في الختام نود الاشارة الى ان جهاز النوت 10 هو احد الاجهزة القوية التي يجب ان يحصل عليه الانسان من اجل اتمام كافة مهامه بكل سهولة وقوة، وهو احد الاجهزة الجديرة بالشراء، حيث ان الهاتف يمتلك شاشة رائعة ومعالج قوي جدا، وذاكرة رام كبيرة وسريعة، وميزة الشحن السريع وكاميرات عالية الوضوح، بالاضافة الى القلم الذي لن تجدوه في اي جهاز اخر.