انت الذي مايشبهك بالملا حي كلمات، راشد الماجد هو مغني وفنان سعودي من أب سعودي ومن أم بحرينية وهو حاصل على الجواز البحريني ولد في المنامة، في البحرين ، وهو المولود الثاني بين أخوين و4 أخوات . ترعرع راشد الماجد ودرس وقضى طفولته في البحرين والدمام ، السعودية وقد حصل على شهادة الثانوية منها. ومن ممتلكاته شركة فنون الجزيرة ، وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة mbc وللفنان راشد الماجد مكاتب في الرياض والبحرين ودبي. ويسكن متنقلا بين البحرين ودبي.

الحياة الفنية للفنان راشد الماجد

مشوار راشد الماجد الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية. وانه بلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

كلمات اغنية انت الذي ما يشبهك بالملا حي

الفنان راشد الماجد هو فنان خليجي معروف جدا ، وقد غنى العديد من الأغاني التي تمس القلب و الروح فإحساسه العالي يجعل كل من يستمع أغانيه يدمن سماعها ، و من ضمن هذه الأغاني هي أغنية يا حبي افهم و كلماتها هي كالتالي:

ياحبي افهم انك بخافقي شي

وان العيون اللي تحبك سهارى

ياضي عينااللي يحبك وياضي

كل الدروب اللي بعيني حيارى

انت الذي مايشبهك بالملاحي

مالوم من سمّاك سيد العذارى

يابو عيونٍ كل ماناظرت في

اتوه وسط الناعسات السكارى

لاشفت وجهك قلت ياحي وياحي

وجهٍ كساه النور مثلالنهارى

انت الحبيب اللي رويت الحشا ري

تروى بك عروقٍ لحبك تبارى

في غيبتك ارسمك لامن طرى لي

جمالك اللي يستحق افتخارا

مدري متى برتاح ياوردة الحي

واشوف همي بعد شوفك توارى

يمكن ليا شفتك نزح همي شوي

ويمكن ليا شفتك جروحي تدارى

والا انت تدري انك النور والفي

وانك يمين ودرب غيرك يسارى

واكبر دليل ان قلت في خافقي شي

ان العيون اللي تحبك سهارى.

نصل واياكم متابعينا الاعزاء الى ختام مقالنا عن انت الذي مايشبهك بالملا حي كلمات، نتمنى ان تكونوا قد استمتعتم وحصلتم على كلمات اغنية انت الذي ما يشبهك بالملا حي لللفنان راشد الماجد.