تعرفوا على كام المعلومات بشان العراقيه التي رمت اولادها في النهر والتي تم تداول مقطع فيديو تم رصده من قبل كاميرا مراقبة لم تكن تتوقع انها قد صورت من قبلها، حيث ان مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير في كافة انحاء الوطن العربي، المقطع اخترق الحدود العراقية بكل قوة متجها الى الشعوب العربية التي عبرت عن ازدرائها مما قامت به المراة عندما قامت برمي طفليها الاثنين بدون رحمة في النهر.

من هي العراقيه التي رمت اولادها في النهر

لقد تم ايجاد الطفلين الاخوين غارقين ومتوفيين على ضفة النهر لاحقا من قبل الشرطة العراقية والتي قامت فورا بالبحث وفتح تحقيق موسع وباهتمام كافة الدوائر الامنية في العراق من اجل القبض على الجاني، وقد تم فحص جميع كاميرات المراقبة في المكان الى ان تم رصد امراة تقوم برمي طفلين في النهر من على الجسر.

وتبين فيما بعد ان الجاني هي الام، حيث قامت برمي طفليها في النهر بسبب خلاف مع طليقها، وقد اتضح انها قامت بقتل طفليها من اجل ان تنتقم من زوجها والد الطفلين الذي قام بتطليقها في وقت سابق.

القاء القبض على العراقيه التي رمت اولادها في النهر

فيما قامت القوات العراقية وفي غضون ساعات قليلة فقط من القاء القبض على الجانية وهي الام التي قامت برمي طفليها، وقد قامت بالتحقيق معها وبعد ثبوت كافة الادلة ومواجهتها فقد اعترفت بفعلتها واكدت انها فعلت ذلك من اجل الانتقام من زوجها.

والان سوف يتم احالة اوراقها الى المحكمة من اجل نطق الحكم المناسب عليها، ومن المتوقع ان يتم الحكم عليها بالاعدام.

وقد انتشرت قصة العراقيه التي رمت اولادها في النهر بشكل كبير في العراق والبلدان العربية المجاورة والذين عبروا عن غضبهم وحزنهم الشديدين في النفس الوقت من هذه الجريمة البشعة التي لم يسبق ان سمعوا بقصة مماثلة، وقد طالب الناس في كل مكان بالقاء اقصى العقوبات على المراة العراقية التي رمت ابناءها في النهر حتى تكون عبرة لكل ام لا تمتلك قلب الام.

وللاسف لم ينجو الطفلين حيث وجدتهم وحدات الانقاذ العراقية قد توفى بسبب الغرق.