سنقدم لكم في هذه المقالة اسم من الأسماء التي انتشرت مؤخرا ، لنتعرف عليه معا ، و سوف نخوض في معانيه و صفاته التي يحملها و التي تجعل من حامله شخصية مميزة ، و سنقوم أيضا بعرض معناه في اللغة العربية و في القرآن الكريم ، و الاسم هو كارما.

معنى اسم كارما

أن اسم كارما هو اسم علم مؤنث ، و هو اسم ذو معنى مميز و جميل ، فهذا الاسم يعني الكرم و الأخلاق الحميدة ، كما أنه يعني الفضائل الكريمة .

معنى اسم كارما وشخصيتها

أن اسم كارما و معناه يجعل من صاحبته فتاة كريمة جدا ، من الأشخاص الذين يقدمون الخير كثيرا ، و هم أشخاص محبين للعطاء.

اسم كارما في المنام

اسم كارما الذي يحمل معنى الكرم و الجود هو شيء جميل جدا اذا تم رؤيته في المنام ؛ حيث أنه يدل في المنام على العطاء و اخراج الصدقات و يدل أيضا على زيادة الكريم كرمه ، و هناك تفسير آخر يقال أنه يدل على الزوجة السخية كثيرة العطاء المحبة لزوجها .

صفات اسم كارما

اسم كارما من الاسماء التي تحمل صفات طيبة و جميلة ، حيث أن أهم صفة تميز حاملة هذا الاسم أنها تعد شخصية كريمة جدا و معطاة ، فهي شخصية خلوقة جدا و محب للهدوء ، فهي شخصية محبوبة جدا بين الناس و ذات علاقات اجتماعية كثيرة ، كما أنها تعد شخصية متواضعة و من أكثر الشخصيات أنوثة .

معنى اسم كارما في اللغة العربية

اسم كارما هو من الأسماء التي تعني في اللغة العربية العدل الأخلاقي ، و هناك معنى آخر له ، حيث أن البعض يقول أنه اسم عبراني يعني الحديثة أو البستان الجميل ، و البعض يقول أنه شجرة العنب .

معنى اسم كارما في القرآن

اسم كارما هو اسم لم يرد ذكره في القرآن الكريم ، و هو ذو معانب و مرادفات طيبة و لا تسيء الى الدين الإسلامي، لذلك نجد هذا الاسم أجاز العلماء تسميته ، فهو يحمل في معناه الكرم صفة من صفات الله سبحانه وتعالى.

اسم كارما في اللغة الانجليزية

يكتب اسم كارما في اللغة الانجليزية بطريقة مميزة و هي :KARMA – Karma

اسم كارما مزخرف

تعددت الزخارف والنقوش التي تكتب بها اسم كارما و من هذه الاشكال المزخرفة الجميلة التالي :

𝕶𝕬𝕽𝕸𝕬

𝓚𝓐𝓡𝓜𝓐

⧼ĸ⧽⧼α⧽⧼я⧽⧼м⧽⧼α⧽

صور اسم كارما

معنى اسم كارما KARMA وصفات حامل الاسممعنى اسم كارما KARMA وصفات حامل الاسممعنى اسم كارما KARMA وصفات حامل الاسم