يزداد وزن مولود الحوت الازرق حوالي ٩٠ كيلوجرام يومياً، فكم كيلوجرام تقريباً يزداد وزنه في الساعة، يعتبر الحوت الأزرق من الثديات، وليس من الاسماك، وهو أضخم الحيوانات الموجودة على كوكب الأرض ، حيث يصل وزنه إلى 173 طنا، وهذا الرقم اعلى من حجم كل الحيوانات البرية والبحرية، أما طوله فيبلغ 30 متر، وقد يصل وزن ألسنتها فقط تقريبا الى وزن فيل، كما قد يصل وزن قلبها لوزن سيارة. تتراوح أعمار الحيتان بين 30 – 80 سنة، وتكون الأُنثى أكبر حجماً من الذّكر. يسافر الحوت لمسافات طويلة عبر المحيطات بحثاً عن الغذاء والدفء لمدة قد تصل إلى اربع شهور.

اجابة يزداد وزن مولود الحوت الازرق حوالي ٩٠ كيلوجرام يومياً، فكم كيلوجرام تقريباً يزداد وزنه في الساعة

تعتبر الحيتان الزرقاء واحدة من اعلى المخلوقات وزنا على الكرة الارضية كما ان وزنها يزداد بشكل كبير وسريع، وان سؤال مادة الا العلوم الحياتية يزداد وزن مولود الحوت الازرق حوالي ٩٠ كيلوجرام يومياً، فكم كيلوجرام تقريباً يزداد وزنه في الساعة، هو من الاسئلة التي تتكرر بشكل كبير على محرك البحث الاجتماعي من قبل الطلاب الذين يبحثون عن الاجابة الصحيحة له ، وان اجابة الصحيحة هي:

اليوم = 24 ساعه

معدل زيادة الوزن = 90 / 24 = 3,75 كيلو غرام / ساعه

تلى هنا طلابنا الاعزاء نكون قد وصلنا و اياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اجابة سؤال يزداد وزن مولود الحوت الازرق حوالي ٩٠ كيلوجرام يومياً، فكم كيلوجرام تقريباً يزداد وزنه في الساعة، وهو احد الاسئلة المهمة للطلاب التي يجب ان يتعرفوا على الاجابة الصحيحة لها.