معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل، سورة الفيل هي سورة مكية من المفصل وعدد اياتها خمسة وترتيبها في المصحف المائة وخمسة، وذلك في الجزء الثلاثين، حيث نزلت بعد سورة الكافرين وهي السورة التاسعة عشر حسب النول، حيث يؤمن المسلمون نقلا عن المفسرين الذين قد نقلوا عن ابن اسحاق انها قد نزلت على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لتذكير قبلية قريش بما فعله الله بأصحاب الفيل الذين قد حاولوا هدم الكعبة، لنتعرف معا على معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل.

معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل

  • معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل، قال تعالى: ( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ * أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ * وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ * تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ * فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ). ومعنى كلمة ابابيل كثيرة.

معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل من اهم الاسئلة التي يتم طرحها من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث يتنافس الطلاب والطالبات للوصول الى الاجابات الصحيحة التي تنشط الطلاب وتزيد من نسبة الذكاء والافكار للطلاب ومن تلك الاسئلة الهامة معنى كلمة ابابيل في سورة الفيل.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)