دعاء بداية شهر اكتوبر مكتوب الشهر الذي أطل علينا اليوم الخميس وكانت بداية أيامه، وهو الشهر العاشر في العام الميلادي فلم يتبقى على السنة الميلادية سوى شهر أكتوبر وشهرين آخرين لِتُطوى صفحة هذا العام الذي كان فيه تفاصيل وأحداث كثيرة، وإن كان البعض يعتقِد بأنه عام صعب مليء بالمشاكل إلا أننا نأمل أن يكون نهاية العام وشهوره المُتبقية تحمل ما يجبِر القلوب ويُطيب الخاطر، ومما ورد ذكره من دعاء بداية شهر اكتوبر مكتوب كامل لمن أراد أن يتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بأكُف الضراع لعله يكون شهر التحول للخير.

دعاء بداية شهر جديد اكتوبر

مع إطلالة كُل شهر جديد نتوجه إلى الله بالسؤال على أن يكُون هذا الشهر حامِلاً في طياته الخير الذي نرجوه في أيامنا وفي حياتنا، فقد ورد الكثير من الادعية التي تُقال في بداية الشهور الميلادية والهجرية وقد إخترنا لكم باقة من أجمل دعاء بداية شهر اكتوبر مكتوب وهي كما يلي :

  • نودع شهر ونستقبل شهر جديد، اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح زرضا على الجميع بإذن الله.
  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر مابعده.
  • ياودود ياذا العرش المجيد يا فعّالاً لما تريد، أسالك بعزّك الذي لا يُرام وملكك الذي لا يُضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني ما أهمّني من أمر الدّنيا والآخرة.
  • اللهم اعطنا خير هذا الشهر واكفنا شره وبشرنا فيه بزوال الوباء والبلاء وامنحنا هدوء النفس وراحة البال
  • بداية شهر جديد اللهم اجعله شهر خير ورزق وسعادة ولا يضيق فيه بنا صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء.
  • اللّهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به منّي، اللّهم اغفر لي جَدِّي وهزلي وخطئي وعمدي وكلّ ذلك عندي.

دعاء دخول شهر اكتوبر

كُل ما تحصلنا عليه من عبارات وأدعية نأمل أن تكُون كُلها حاملة الخير والسعادة لنا، وأن تكون سبباً في فتح أبواب الخير أمامنا وقد جئنا على إختيار دعاء بداية شهر اكتوبر ومنها هذه المجموعة المُميزة من دعاء دخول شهر جديد اكتوبر وهي :

  • مع بداية شهر جديد يا ربّ غير أقداري إلى ما أتمنى إن كان فيها خيراً لي فاجعلها للأفضل وخذ معك ذنبي وهمي و تعبي وأرني الجمال في ما تبقى لي من عمري آمين يارب العالمين لي ولمن قال آمين.
  • شهر جديد لا نعلم خفاياه لكن نثق فى مدبره … وما بين شهر مغادر وشهر آت يغير الله الأحوال من حال إلى حال … يا رب بشرنا بما يسرنا وادفع عنا ما يضرنا وغير أحوالنا إلى أحسن حال.
  • بداية شهر جديد، يارب أكتب لنا الخير فيه والسعادة والرضى والتوفيق، واجعلهُ بداية أجمل الأقدار لنا يارب وحقق لنا ما نتمنى و أرزقنا من حيثُ لا نحتسب،اللهم نسألكُ خيرَهُ وخيرَ ما فيه ونعوذُ بكَ مِن شرّهِ وشرِّ ما فيه.
  • صباح 1 اكتوبر يوم جديد لشهر جديد يحمل معه الأمل الاصرار التفاؤل النصر القوة تجلي المعجزات والخيرات وأن الي ودي فيه راح يكون بأمر ( كن فيكون) حماية وتطهير وتحرر والتوسع.
  • بداية شهر جديد اسأل الله أن يجعل لنا نصيب من توفيقه ورزقه واستجابته وتيسير اموره.
  • اليوم بداية شهر جدید ، ربي أجعله شهرآ لا يضيق لنا به صدر ، ولا يصعب لنا به أمر ، یارب فرج قريب رزق قريب وفرح قریب وزوال الوباء یارب. شهر الإنطلاق الى كل البدايات السعيدة (فَمَا ظَنُّكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ )

هذا كُل ما تحصلنا عليه من دعاء بداية شهر اكتوبر مكتوب يُمكن لنا الإعتماد عليها، وتقديمها في هذه المناسبة وهي بداية شهر جديد ودخول أول أيامه التي لا نعلم ماذا تُخبيء لنا ولكن ظننا بالله سبحانه وتعالى جميل، وعليه فإننا نرجو أن يكون شهر تحول للخير.