التسجيل في قوات الامن الخاصة 1441، تنطلق بوابة ابشر وزارة الداخلية من اجل استقبال طلبات التسجيل الالكتروني، والعمل على تعبئة طلبات المواطنين من الرجال في السعودية، وذلك من اجل تقديم قوات الامن الخاصة 2019/1441 للرجال في المملكة العربية السعودية، واعلم عن موعد فتح بوابة ابشر لتقديم وظائف الامن الخاصة بداية من يوم الاثنين على رتبة رقيب امن، ووكيل رقيب امن، ورتبة جندي، ويتم تعبئة الطلبات عبر رابط وزارة الداخلية.

تقديم قوات الامن الخاصة 1441

سيتم فتح باب التسجيل لوظائف قوات الامن الخاصة بالرجال والتي يشغلها المواطنين السعوديين، وفق منشور قوات الامن الخاصة في رئاسة امن الدولة، وسبق وتم الاعلان عن الكثير من الوظائف المتاحة سواء للنساء للسعوديات او الرجال.

موعد تقديم وظائف قوات الامن العام

يتم تقديم الطلبات عن طريق الدخول على رابط ابشر الالكتروني في موقع وزارة الداخلية الرسمي، ويوضع في ايقونة التقديم مع بداية الموعد المقرر للتقديم، وقد اعلن عن موعد التقديم في نهايته وهو الذي يبدأ في يوم الاثنين 12/3/1441 في الساعة العاشرة صباحا، وينتهي الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 24/3/1441.

وظائف الامن الخاص للرجال 1441

تتطلب وظائف الامن الخاصة للرجال التقديم على ثلاث رتب وهي :

  • رتبة رقيب امن، والتي تتطلب شهادة البكالوريس في التخصصات التالية، هندسة شبكات حاسب، علوم حاسب، وقانون، وامن معلومات.
  • رتبة وكيل رقيب، والتي تتطلب من المتقدم حصوله على الشهادة المتوسطة، وتحدد تخصصات معينة وهي، تقنية المعلومات، وسكرتير تنفيذي، ومحاسبة، والكترونيات، واتصالات.
  • رتبة جندي اول، وتتطلب شهادة الدبلوم من سنة الى سنتين وعلى تخصصات، وشبكات حاسب، ومحاسبة، ورقابة مالية، وادارة موارد بشرية، وسكرتير تنفيذي.

شروط عامة للتقديم في الوظائف العسكرية

  1. سعودي الجنسية الاصل.
  2. غير متزوج بغير سعودية.
  3. حسن السير والسلوك.
  4. لائق طبيا.
  5. ان يكون عمره ما بين 17/30 عام.
  6. الا يقل طوله عن 170 سم.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)