تفسير حلم شخص يطلق النار علي واصابني، من الأحلام التي من الممكن أن تصيب صاحبها بالذعر والقلق هو حلم رؤية أحدهم يقوم بإطلاق النار عليه وخاصة إذا تم إصابته بالفعل، والجدير بالذكر أن ذلك الحلم قد يتكرر لدى الكثير من الناس ولا يجدون تفسيراً واضحاً لتلك الرؤية الغريبة، لذلك سوف نقوم بعرض بعض التفسيرات لتلك الرؤية.

رؤية الإصابة بطلق ناري في المنام

  • أما من رأى في منامه أنه أصيب بطلق ناري في رأسه فهذا دليل على وجوب الحذر والانتباه من كلام الحاسدين والحاقدين والحذر من أهل المكر والخديعة.
  • كذلك تدلل رؤية الجروح في المنام على وجوب زيارة الطبيب ولربما احتاج الأمر إلى تدخل جراحي في المكان الذي أصبت به في المنام.
  • من رأى في منامه أنه مصاب جراء طلق ناري في جسده دلّ ذلك على الرزق والمال الذي سيكسبه الرجل، ومن رأى في منامه أنه مصاب بجرح ناري ولم يخرج دم من الجرح دلّ ذلك على الفضل والشرف الذي يناله صارؤية الشخص في المنام أنه أصيب في يده وخرج الدم منها، يدل على الرزق الحلال، وإذ خرج الدم من القدم، دل ذلك على أن الرائي سوف يُسافر ويعود بالمال الكثير.
  • رؤية الشخص في المنام أن شخصًا ما ينقضّ عليه ويحاول إصابته بطلق ناري، يدل على أن هذا الشخص سوف يتسبب له بالمشكلات، أما إذا لم يتمكن هذا الشخص من إصابة الرائي فيدل ذلك على قدرة الرائي على التخلص من هذا الشخص والتغلب عليه، أو قد يدل على قدرة الرائي على إسكات شخص يتكلّم عنه.
  • رؤية النائم أنه يصاب بطلق ناري وينزف كثيرًا تدل على أن الرائي يُسرف كثيرًا في إنفاق المال، مما يتسبب بإصابة الرائي بالفقر.
  • رؤية النائم نفسه يتعرض لإطلاق نار فيه إشارة إلى تهديد كبير ينتظر الشخص وعليه أن يجد وسيلة نافعة للتصدي له.
  • رؤية الشخص نفسه أنه هو الجاني وأنه هو من يحمل السلاح ويريد إطلاق الرصاص على الآخر فيه إشارة إلى أن العلاقة مع هذا الشخص ضارة وستجلب له الأذى والحزن، وأنه بحاجة إلى التراجع عن التقدم في العلاقة معه، أو أن يرتاح منها قليلًا أو ربما يقطعها نهائيًّا.

تفسير حلم اطلاق الرصاص لابن سيرين

  • لقد فسر لنا العالم الجليل ابن سيرين عن رؤية ضرب النار في المنام هو دليل على العداوة والغضب التي يشعر به الحالم ورؤية الرصاص بشكل عام في أحلامنا يكون ناتج عن حدوث بعض الأشياء في الواقع.
  • و الرصاص في الحلم من الرؤى التي تكون دليل على الطاقات المكبوته بداخلنا و رؤية الحالم لنفسه هو يطلق النار في منامه هي تشير له على الضعب الذي يشعر به وعدم مقدرة على مواجهة الصعاب.
  • كما ان اطلاق الرصاص في المنام وكان الحالم شخص مريض هذا دليل وبشارة له بالشفاء القريب من مرضه كما إنها تنطبق على السجين والمغترب بعودته القريبة الى الديار وفك الغمة.

سماع صوت الرصاص في المنام

  • تفسير حلم سماع صوت الرصاص في المنام من الرؤى التي تدل لحالمها على فقدان العمر والخسارة في التجارة وهي في منام التاجر تكون دليل له على سوء الإدارة في العمل وعليه الحرص.
  • سماع صوت الرصاص في الحلم وكان الحالم متزوج هو دليل على المشاكل الكثيرة التي يعاني منها في زواجه ورؤية المرأة نفسها وهي تطلق النار من السلاح دليل على سوء علاقتها مع زوجها والله أعلم.

تفسير رؤية إصابة اليد بالرصاص في المنام

و أما عن رؤية شخص ما أنه يرى في منامه طلقة من الرصاص تصيبه في يده ، فإن تأويل هذه الرؤية يتوقف على صاحبها و على الحال التي رأى فيها الرؤيا ، فلو رأى أن الرصاصة تأتيه من حيث لا يدري و تصيبه في كفه أو يده فإن هذا يعكس وجود عدو له من بين المقربين منه يظهر محبته و يبطن كرهه ، وإن رأى من يطلق الرصاص فهو خير له .

تفسير رؤية الإصابة في الكتف بالرصاص

و في حالة أن صاحب الرؤيا رأى في منامه أنه يصاب بطلق ناري في كتفه فهذه الرؤية تدل على وجود من يخونه و يغدر به ، و أن عليه أن يحذر  من المقربين لديه لأن بينهم من ينطبق عليه من مأمنه يؤتى الحذر و لهذا عليه الحذر و الحرص الشديد من الذين هم حوله ، و لا يكشف لهم عن أسرار حياته الخاصة حتى لا يستخدموها فيما بعد ضده .

معنى رؤية إطلاق النار في منام المرأة الحامل

  • رؤية المرأة الحامل أنه يقوم أحد الأشخاص بإطلاق النار عليها في الحلم، كان ذلك دليل على أن تلك السيدة ستقوم بإنفاق مبالغ مالية باهظة على ولادتها وبعد الولادة أيضا.
  • إذا شاهدت المرأة الحامل أنه يقوم أحد الأفراد بإطلاق النار عليها في المنام، يكون تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحبة الحلم حصلت على عدد من الديون من أكثر من شخص.