شرح تفصيلي للمدرسين حول استعمال منصة مايكروسوفت تيمز، يعتبر ذلك البرنامج من افضل البرامج التعليمية عن بعد دون مبالغة، وهو مقدم من خلال شركة مايكروسفت ويضمن ذلك البرنامج سهولة الاستخدام والقدرة عبر التواصل في اي وقت من الاوقات وذلك دون اي تأثير غير مرغوب به وذلك بمستوى الوضوح للصوت والصورة والامان والمحافظ على الخصوصية عند الاستخدام ويعد برنامج تيمز من افضل البرامج في المملكة العربية السعودية للتعليم، لنتعرف على شرح تفصيلي للمدرسين حول استعمال منصة مايكروسوفت تيمز.

شرح تفصيلي للمدرسين حول استعمال منصة مايكروسوفت تيمز

ممكن الدخول على مايكروسفت تيمز عبر الخطوت الاتية:

  • يتم الدخول على مايكرسوفت ومن ثم الضغط على تيمز.
  • او الضغط على تطبيق تيمز من اجل افتتاح الصفحة.
  • بعد ذلك ادخال بيانات الحساب وهي نفسها البيانات الخاصة بحساب مايكروسوفت تيمز التعليمي للمعلمين واسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم الضغط على دخول.
  • يتم الدخول الى الصفحة الرئيسية لبرنامج مايكروسفت تيمز للمعلمين ومن القائمة الجانبية يتم الضغط على تيمز.
  • ومن ثم تظهر كل الفرق والقنوات وغرف الفيديو كنفرس المخصصة بالمعلمين على البرنامج ويمكن ان يقوم باستخدام كل الادوات للبرنامج بالشكل السهل.
  • يمكن للمعلمين ان يقوموا بإضافة الطلاب الى الفصل الافتراضي وذلك من خلال الضغط على اعداد الفصل الافتراضي ومن ثم الضغط على اضافة عضو ومن ثم اختيار الطلاب المراد اضافتهم.

شرح تفصيلي للمدرسين حول استعمال منصة مايكروسوفت تيمز، لنه ركيزة اساسية في العملية التعليمية اثناء اتباع نظام التعليم العادي او التعليم المدموج او التعليم عن بعد، حيث انه من اللازم ان يكون المعلم مؤهل مع كافة التقنيات الحديثة والوسائل في التدريس الاحترافي في المدارس، لذلك تسائل الكثير عن شرح تفصيلي للمدرسين حول استعمال منصة مايكروسوفت تيمز.