افضل طريقة من اجل العثور على جهازك الضائع او المختفي عن الانظار، حيث انه في كثير من الاحيان قد ينسى الشخص اين وضع جهازه المحمول او في اسوأ الاحوال قد يتعرض للسرقة ويتم سرقة جهازه المحمولة، وفي كل حالة هناك طريقة من اجل العثور على جهازي تختلف عن الاخرى. من المهم الالتزام بالخطوات العملية التي نشرحها بالاسفل من اجل ايجاد الجهاز في الوقت المناسب قبل فوات الاوان، مثل ان يتعرض الجهاز الى ماء الامطار ويسبب ذلك عطلا له.

العثور على جهازي

من الطرق التي يمكن اتباعها من اجل العثور على جهازك في حال كان نسيت اين اخر مرة وضعته فيها هو من خلال استخدام خدمة جوجل عن طريق الجميل، والتي تقوم عند استخدامها من جوال اخر او حاسوب بجعل الجهاز المفقود يصدر صوت مرتفع جدا وبالتالي القدرة على تحديد مكانه بكل سهولة في حال كان مفقود في نفس المكان الذي تتواجد فيه.

ولكن بالنسبة الى من يسالوا عن العثور على جهازي وهم تعرضوا للسرقة فان الطريقة هي من خلال استخدام حسابك في جوجل ان كان جهازك اندرويد وتقوم بتحديد فقدان الهاتف ثم سوف يزودك الجهاز باحداثيات الموقع الجغرافي ولكن يجب ان يكون متصلا في الانترنت من اجل تحديد مكانه.

بهذا نكون قد تعرفنا على طرق العثور على جهازي، وفي حال وجود اي اسئلة اخرى يمكن التعليق بالاسفل ونحن سوف نزودكم بالمعلومات اللازمة.