كثير من الأغاني السعودية والتي تُطرب الأسماع، والتي تحتوي أيضاً على الكلمات الراقية والجميلة من الفنانين العرب والسعوديين، ومن أجمل هذه الأغاني أغنية “تصدق ولا احلفلك”، للملحن والفنان السعودي طلال مداح، حيث انتشرت في أيام الزمن الجميل، وأيام الطرب الأصيل، لما ما تحمله من كلمات رومانسية وغرامية، لهذا سنتعرف اليوم من خلال مقالنا “كلمات تصدق ولا احلفلك طلال مداح”، على كلمات الأغنية السعودية الشهيرة، والتي لحنها وغناها الفنان السعودي طلال مداح، حيث لاقت ضجة كبيرة في الأوساط الغنائية والعربية قديماً وحديثاً، وحققت نسبة كبيرة وعالية في مجموع المستمعين لها.

كلمات تصدق ولا احلفلك

من الأغاني السعودية الجميلة، والتي تحمل في معانيها كلمات الحب والغرام، للملحن والمغني السعودي طلال مداح، قام بكتابة هذه الكلمات الشاعر السعودي ابراهيم خفاجي في عام 1985م.

كلمات الأغنية:

تِصدق والا احلفلك .. عَجزت بلساني أوصفلك

نَعيم الحب في وَصلك .. وانت كَريم من اصلك

وشُوف قَلبي على يَدي .. وهوه اَغلى ما عندي

وتِبغى زياده في حُبي ..اجيب لك قَلب تاني منين

 

يُقولو قُلوبهم ذَابت .. من الأهات

وإِحنا وعودنا طَابت على الأنات

في دُنيا غير دُنيتهم .. جِديده وجنه عِدتهم

في حُب وحَنان .. لقا وامان

يا اَحلى ما نظر انسان

وتِبغى زياده في حُبك .. اَجيبلك قلب ثاني منين

 

اَقلك انت حُب القلب .. وكلمة حُب قليله عليك

قليله يقولها من حَب .. وانت قُلوبنا في ايديك

تُصورها بهمساتك .. وتِسعدها بلفتاتك

وتِبغى زياده في حُبك .. اجيبلك قلب ثاني منين

كلمات رومانسية وجميلة، غناها ولحنها المطرب السعودي طلال مداح، حيث لاقت اعجاب الكثير من الفنانين العرب، والكثير من المستمعين، والعاملين في الوسط الغنائي.

الملحن السعودي طلال مداح

مطرب وملحن سعودي، ولد وترعرع في المملكة العربية السعدية في عام 1940م في مدينة مكة بالتحديد، عشق الفن والغناء منذ صغره، حيث كان يملك صوتاً جذاباً وملفت للأنظار، الأمر الذي شجعه على الاستمرار في مسيرته الفنية، اشتهر طلال مداح بالكثير من الأعمال الفنية، والتي جذبت أسماع وأذهان الجمهور من جمالها، وجمال كلماتها، حيث أبدى الكثير من الشعراء والفنانين والملحنين العرب مدى إعجابهم بأعمال طلال مداح الفنية والغنائية، وأطلق البعض منهم عليه بعض الألقاب التي اشتهر بها مثل: (الحُنجرة الذهبية، فارس الأغنية السعودية، زرياب).

لم يقتصر الملحن والمطرب السعودي طلال مداح فقط على الغناء وتلحين بعض الأغاني، بل شارك أيضاً في العديد من الأعمال السينمائية والتمثيلية قديماً، حيث شارك في التمثيل في مسلسل شارع الضباب، وفي مسلسل الأصيل أيضاً.

تحميل أغنية تصدق ولا احلفلك

تعتبر هذه الأغنية من الأغاني السعودية والرومانسية القديمة، حيث انتشرت في فترة الثمانينات بشكل كبير في الأوساط العربية والسعودية، وكانت قديماً تُسمع هذه الأغاني على الأشرطة القديمة، حيث بدأت بالتداول في فترة الثمانينات بشكل كبير، وهو وقت انطلاق هذه الأغنية، ويمكنكم تحمل الأغنية بسهولة من خلال النقر هنا.

أغنية تصدق ولا احلفلك

يمكنكم الاستماع الى الأغنية للمطرب السعودي الشهير طلال مداح، والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن الأغنية قديمة جداً، وتعود الى عام 1985م، ومع تطور الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، تم نشر هذه الأغنية على شبكة الانترنت، ويمكنكم الاستماع لهذه الأغنية من خلال النقر هنا.

توجد الكثير من الأغاني الطربية السعودية، والتي اشتهر بها الكثير من الفنانين السعوديين، والتي لاقت اعجاب الكثير من الفنانين العرب، ومن خلال مقالنا “كلمات تصدق ولا احلفلك طلال مداح”، استرجعنا سوياً أغنية من الزمن الجميل لمطرب سعودي أصيل.

 

 

Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/89.0.4389.130 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)