عالم الأسماء هو من أوسع العوالم، فهناك مئات و ألفات الأسماء القديمة و الحديثة ؛ لذلك نجد الآباء و الأمهات في حيرة شديدة عند اختيار الاسم لمولودهم، اليوم سوف نقوم بتقديم اسم جميل و رائع و هو يحمل في طياته العديد من المعاني الطيبة و الجيدة ، الاسم لهذا اليوم هو يسرا .

معنى اسم يسرا

اسم يسرا هو اسم علم مؤنث يعني السرأ أو السهل .

معنى اسم يسرا وشخصيتها

معنى اسم يسرا هو معنى جميل و رائع ، فهي تعني الشيء السهل و اليسر ؛ لذلك هذا المعنى له العديد من التأثيرات الايجابية على حاملة هذا الاسم  فهي تبدو فتاة رقيقة و حساسة و تحب الهدوء ، و سهلة التعامل مع الآخرين .

معنى اسم يسرا في المنام

اسم يسرا من الأسماء التي تحمل معاني جميلة جدا في المنام ؛ حيث أنه إذا تم رؤية هذا الاسم في المنام فهذا يدل على خير لصاحب الرؤيا باذن الله، كما أنه يدل على التخلص من مصائب الحياة .

صفات اسم يسرا

اسم يسرا من الأسماء العربية التي تحمل العديد من المعاني الطيبة والجميلة و التي تجعل من حاملها شخصية ذكية للغاية وتحب الخير والعطف على الناس ، كما أنها شخصية محبوبة جدا بالاضافة الى انها متفوقة في دراستها .

معنى اسم يسرا في اللغة العربية

اسم يسرا هو اسم علم لو أصول عربية قديمة، فهو من الأسماء التي كانت تنتشر منذ القدم ولا زالت منتشرة فهو يحمل الفرج الذي يحل بعد الضيق .

معنى اسم يسرا في القرآن

اسم يسرا هو من الأسماء العربية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم ، حيث قال تعالى : ( إن مع العسر يسرا ) ، و هذا يعني الفرج ما بعد الضيق و يعني أيضا تيسير الأمور ، أما في قوله تعالى ( الجاليات يسرا ) فهذا يعني السفن التي تجري على الماء سهلا .
كما أنه قال تعالى: ﴿يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر﴾
﴿سيجعل الله بعد عسر يسرا﴾
﴿وسنقول له من أمرنا يسرا﴾
﴿فالجاريات يسرا﴾

اسم يسرا في اللغة الانجليزية

يكتب اسم يسرا في اللغة الانجليزية بطريقة مميزة و رائعة و هي : Yosra

اسم يسرا مزخرف

أن عالم الزخرفة مليئة بالأشكال الجميلة و الرائعة ، و التي تجعل من الاسم يبدو أكثر جمالا ورونقا  و اسم يسرا لديه العديد من الأشكال التي تجعله يبدو أكثر جمالا و من هذه الأشكال ما يلي:

𝗬𝗢𝗦𝗥𝗔🆈🅾🆂🆁🅰𝔜𝔒𝔖ℜ𝔄ⓎⓄⓈⓇⒶⲨⲞϨꞄⲀ🅈🄾🅂🅁🄰𝒴𝒪𝒮ℛ𝒜𝖄𝕺𝕾𝕽𝕬

صور اسم يسرا

معنى اسم يسرا Yosra وصفاتهامعنى اسم يسرا Yosra وصفاتها