لماذا يستحيل ان يكون للعالم اكثر من اله مع الاستدلال، هو من الاشياء المهمة التي يجب ان يطلع عليها كل شخص، قد يجول في بال الانسان هذا السؤال ويتحدث لماذا لا يوجد اكثر من اله، ونحن اليوم سوف نعرف الاجابة وبالاستدلال، حيث ان الدليل الذي سوف نقدمه سوف يشرح لكم السبب، من المهم عند اختيار الدليل للاستدلال على اي قضية ليس هذه فقط فانه يجب التاكد من انها مقنعة جدا من اجل النجاح في اقناع من حولك بالفكرة المطروحة.

ويعد سؤال لماذا يستحيل ان يكون للعالم اكثر من اله مع الاستدلال من الاسئلة التي يجيب عليها الدين الاسلامي، ونحن نعمل بجد من اجل مساعدة الناس على المضي قدما للتعلم واكتساب المعرفة.

لماذا يستحيل ان يكون للعالم اكثر من اله مع الاستدلال

لان العالم لا يمكن ان يتحمل او يستوعب اكثر من اله واحد، لانه لو كان اكثر من واحد فانه سوف يحدث تصادم بينهم، والاستدلال على ذلك هو تخيل لو ان احد الالهة يرغب في هطول الامطار الان، ولكن الاله الاخر لا يرغب في ذلك، وبالتالي سوف يحدث صراع بدون ادنى شك بين الالهة، ونستنتج انه لو ان الامر كذلك فان هذا العالم لما استمر في الوجود الى يومنا هذا.

لذلك فانه يستحيل ان يكون هناك اكثر من اله واحد لهذا العالم. لقد خلق الله العالم قبل ملايين السنين وقد انزل الله بعد ان خلق كوكب الارض وجهزه بكافة ما يحتاجه من سبل مختلفة للحياة مثل خلق النباتات والحيوانات والمحيطات والبحار والانهار والجبال التي خلقها الله من اجل ان تكون رواسي للارض، فهي معجزة حقا لان الجبال اتضح للعلماء انها تساهم في استقرار كوكب الارض اليوم وقد اخبرنا القران الكريم بذلك منذ مئات السنين.

بهذا نكون قد قدما اجابة سؤال لماذا يستحيل ان يكون للعالم اكثر من اله مع الاستدلال وفي حال وجود اي اسئلة اخرى فنحن سوف نكون سعداء لاستقبالها وطريقة ارسال الاسئلة لدينا تكون من خلال قسم التعليقات بالاسفل.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)