عالم الأسماء عالم واسع و جميل ، حيث أنه ظهرت العديد من الأسماء في العصر الحديث المميزة و الجميلة ، و مع ذلك فأن العودة للأسماء التي كانت تظهر منذ القدم فهو أمر جميل ؛ لأن هناك العديد من هذه الأسماء تحمل معاني جميلة و جيدة و ذات تأثير رائع على حاملها ؛ لهذا السبب قررنا أن نقدم لكم اسم فيروز لنوضح لكم معنى و صفات اسم فيروز .

معنى اسم فيروز

اسم فيروز هو ايم علم مؤنث ، و هو يعني نوع من أنواع الأحجار الكريمة التي هي لونها أزرق وهذا النوع من أغلى وأفضل الأحجار، كما انه يعنى معنى أخر وهو البطل الذي ينتصر في الحرب.

معنى اسم فيروز وشخصيتها

اسم فيروز هو اسم ذو معنى جميل جدا ؛ فهو يدل اسم فيروز على الجمال والرقة ؛ لذلك نجد أن الفتاة التي تحمل هذا الاسم هي فتاة جميلة جدا و رقيقة و ذات طبع هادئ .

صفات اسم هنادي

تتميز حاملة هذا الاسم بصفات جميلة و منها :
أنها فتاة ذات جمال فائق و إطلالة جذابة ، تهتم كثيرا بمظهرها الخارجي و أناقتها و ملابسها ، هي فتاة تتميز بجمالها الهادئ الفاتن الذي يجذب الكثير ممن حولها ، و هب فتاة ذات القلب الطيب و الحنون .
تحب أن تساعد الآخرين بشكل دائم وتقدم يد العون لهم.
تحب أن تتشارك بالكثير من الأعمال التطوعية والأعمال الخيرية.

معنى اسم فيروز في اللغة العربية

اسم فيروز هو اسم ليست من الأصول العربية ، فهو يرجع إلى الأصل الفارسي و هو يحمل معنيان ، فهو اسم لحجر كريم أزرق، البطل المنتصر.

معنى اسم فيروز في القرآن

لم يتم ذكر اسم فيروز في القرآن الكريم أو السنة النبوية، ولكن هذا الاسم لا يحمل أي معاني سيئة او مخالفة لديننا الإسلامي؛ لذلك تجد علماء الفقه أجازوا تسمية هذا الاسم .

اسم فيروز في اللغة الانجليزية

يتم كتابة اسم فيروز بطريقة واحدة وهي Fayrouz.

اسم فيروز مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال المختلفة التي يمكن زخرفة اسم فيروز من بينها ما يلي:- F̶I̶R̶O̶Z̶. F̷I̷R̷O̷Z̷. ⓕⓘⓡⓞⓩ.

صور اسم فيروز

معنى اسم فيروز Fayrouz وصفاتهمعنى اسم فيروز Fayrouz وصفاته

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)