هي بين المحبين أسرار خاصة، وشيفرات لا يطلع علها إلا هم، فحين تهل المناسبات بين الأحبة كاحتفالهم بأعياد الميلاد لهم فإن الأشواق بين المحبين تنساب، والمشاعر الجياشة تفيض، ويهجم الحنين وبقايا الذكريات، فهذه رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله كما يعبر عنها من يرغب التعبير عن الحب والعشق العتيق.

الحب

عبارة عن الإحساس الذي يصيب الشخص فيشعر برغبة وميول إلى شخص أخر، والشغف للقائه باستمرار وسماع صوته والحديث إليه، كما أنه يشعر بالخجل والرهبة عند رؤيته مع الحب له، وسخونة الأعضاء واحمرار الوجه وتلعثم الحديث، وبعد تطور هذه العلاقة تغب هذه الأعراض للتحول إلى مواقف فعلية تبرهن على صدق ذلك.

رسائل الحب

يمكن التعبير عن رسائل الحب بأنها تلك العبارات المكتوبة أو المسموعة أو المرئية التي يبثها أحد المحبين إلى حبيبيه للتعبير عن أمر معين يخص العلاقة بينهما، ما يزيد من أثر هذه المساعر وقيمتها لدى الشخص الآخر، وتتنوع هذه الرسائل وتحمل أهميتها من قيمتها.

عيد ميلاد الحب

هو اليوم الذي يحتفل كل حبيب بحبيبه في ذكرى مولده من كل سنة، للتعبير بأن القدر هيئ له السعادة عندما ولد، وإن كان الاحتفال بهذا اليوم وتخصيصه قد انتقده وحرمه كثير من علماء المسلمين لأنهم يخصصون الأعياد الكبيرة بالأضحى والفطر والصغيرة بالجمعة، فيما يرون أن تخصيص هذا اليوم من التشبه بالكفار، وتقديس يوم دون دليل شرعي، ولم يحتفل الصحابة أو التابعين بيوم ميلادهم، لكن البعض يتوسع في ذلك، ويرسل خلاله الرسائل.

رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية

  • عندما ينطق لساني [ أحبك ] .. أنا أجمع جميع أُكسِجِين العالم في رئتِي لأشهق حُبك وأتنهد كُلما مرَّت أنفاسُك قُربي تدور سعادتي وهي في مبسمك .. انت بس ابتسم ويبتسم: قلبي معك . يا صاحب القلب الحنون يا ساكن وسط الجفون يا مالك نور العيون وحشتني بجنون.
  • كل عام وانت بخير  وتاج رأسي الذي يزينني يا حبيبي  العزيز يا اروع حبيب عيد ميلاد سعيد، كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها كل عام وانت حبيبي كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة ربي يخليك ليا وكل عام واحنا مع بعض.
  • احترت شو أهديك، يا عطر الشوق، يا سكر، يا نور الشمس، يا صوت الهمس، يا أجمل صفحة من كتاب حياتي، كل عيد ميلاد وانت بألف خير.

ولا تنتهي الرسائل والعبارات بين المحبين بالمنقولات المقتبسة بل أصدق الرسائل ما كتبت من القلب وتلعثم بنطقها الفم.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)