عندما يخلد الجميع للنوم فإن الأشواق بين المحبين تنساب، والمشاعر الجياشة تفيض، ويهجم الحنين وبقايا الذكريات، فمنها ما هو مؤلم البوح، ومنه ما هو مفرح، ومنها ما يدل على العشق والاشتياق، ومنه ما يخلف الوجع والألم، فهي رسائل حب للحبيب قبل النوم، وإليكم طيفا من هذه الرسائل الجميلة انتقيناها لكم من ركام العشاق والأحباب.

رسائل الحب للحبيب البعيد

الحب هو الشعور الذي يصيب الشخص فيحس برغبة وميول إلى شخص أخر، والشغف للقاءه باستمرار وسماع صوته والحديث إليه، كما أنه يشعر بالخجل والرهبة عند رؤيته مع الحب له، وسخونة الأعضاء واحمرار الوجه وتلعثم الحديث، وبعد تطور هذه العلاقة تغيب هذه الأعراض للتحول إلى مواقف فعلية تبرهن على صدق ذلك، ويترجم هذا الحب للحبيب البعيد عن طريق الرسائل الجميلة البعيدة مثل:

  • لا أتمنى شيئاً من هذه الحياة سوى أن أعيش بجانبك دائماً لكنك عني بعيد.
  • وأنت بعيد الذكريات تجمعنا وأراك بقلبي يا من أحببته وعشقته.
  • عندما أشتاق إليك لست بحاجة إلى أن أغلق عيني لكي أراك، فأنا أراك في كل من حولي.

رسائل الحب للحبيب في الصباح

رسائل الحب هي عبارة عن عبارات  مكتوبة أو مسموعة أو مرئية يبثها أحد المحبين إلى حبيبيه للتعبير عن أمر معين يخص العلاقة بينهما، ما يزيد من أثر هذه المشاعر وقيمتها لدى الشخص الآخر، وتتنوع هذه الرسائل وتحمل أهميتها من قيمتها، فمنها ما يرسل في المساء ومنها ما يرسل في الصباح، ومنها:

  • صباحك يا حبيب الروح أبيض مطرز بورد زاهي يرعاك ربي الأمر الناهي ويجعل حظك زاهي، وأسعد الله صباحك وكساك من حلل السعادة والعافية.
  • وما الصباح إلا بحبك، فلا صباح بلا حب يا حبيب القلب،صباح الحب والإحساس، صباح مكتوب بماء الماس، صباح مخصوص لأعز الناس.
  • صباح يتنفس بذكر الله، ومن رحيق إحساسكم، من نشوة أرواحكم من حفيف أمسياتكم، صباح تسكنه أمواج مزاجكم ببنفسج الحرف وعذوبة الفرح، صباحك حب فاض من المساء.

رسائل حب للحبيب قبل النوم

تختلف الرسائل ومستوها بين العاشقين قبل النوم، تبعاً للعلاقة والمستوى الذي بلغته بين الشخصين، لكن يمكن أن نضع بعض هذه الرسائل الجميلة.

  • حبيبي  كم أعشق  قبل ما أنام أن تكون أخر إنسان رأته عيني، وأرجو أن لا أحلم إلا فيك وإلا أبصر سواك في منامي، ولو الإنسان يقدر يطلب الحلم كان طلبت من ربي ما أحلم إلا فيك.
  • حبيبي كم هو مؤلم أن تكون انت امنيتي الوحيده ولا تتحقق وكم هو قاسي ان تراك كل العيون الا عيوني.. وكم هو قاتل ان احبك بكل كياني فلا اراك ولا تراني وكم هو صعب ان احتاج لوجودك فلا اجدك وكم تمضي سنين وانت لست بجانبي.
  • ياعمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران وانادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني.

رسائل حب للحبيب بالإنجليزي

  • We’ve been together for years through thick and thin. All these years, you’ve become my everything. I can’t imagine my life without you. Darling, I love you
  • My dear, thank you so much for the love and care. You are so kind and sweet and always make me feel special and loved. Let me repay that by loving you eternally
  • No matter how hard and punishing a day has been, I know I’m going home to the most beautiful person there has ever been. I love you

وتظل المشاعر بين المحبين زائفة حتى تترجمها الأفعال، وتصهرها المواقف التي تختبر صدق العاشق والمحب من مدعي ذلك، وليس الأدعياء كمن وقر الصدق في قلبه.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)