كثيرة هي المحلات التي تختص بيع وإعداد نوع من المنتجات التي يرغب في اقتنائها الناس، ولجودة هذه المنتجات فإن الناس يقبلون على هذه المحال وينشرونها بين محبيهم لتصبح من المحال الراقية التي يملأ صيتها الآفاق، ومن بينها  محلات ستار باكس الشهيرة وفي هذه الموضوع نضع نبذة عن ذلك.

محلات ستار باكس

تعد محلات ستار باكس علامة عالمية، تمتاز بالذوق الرفيع في إنتاجها للمشروبات اللذيذة الباردة والساخنة، وقد أدى إتقانها ولذة طعمها إلى انتشارها في العالم، وفتحها الفروع في الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية، ما جعل ذلك إقبال أبناء المملكة بشدة على مقارها وفروعها المختلفة.

اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

نظراً لحرارة الأجواء في الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية فإن الرغبة في شرب السوائل الباردة من الأهمية بمكان، خاصة مع النكهة الجميلة، والطعم اللذيذ الذي لا يقاوم، ومن أسماء مشروبات ستار باکس الباردة بعض المشهورات المشتهرة ومن أهما: كاراميل ماكياتو، ودبل موكا ماكيانو،  وكافيه موكا مثلج، وايس كراميل ماكياتو، وموكا فرابتشينو ، وفرابتشينو كت كات، وقهوة ستار باكس المثلجة.

ويحظى الزائر لفروع ستار باكس بالمتعة في الأوقات التي يقضيها خلال جلوسه فيها، واستطعام المشروبات اللذيذة، التي دفعت الكثير من أبناء المملكة لمشاركة صورهم المختلفة مع أصدقائهم في المحلات، ونشرها على التطبيقات في شبكة الإنترنت مما ضاعف الزيارة على فروع ستار باكس.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)