يسرنا ان نقدم لكم طريقة التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني والوصول الى الموقع الرسمي الذي تم الاعلان عنه في السعودية، حيث ان هناك العديد من المواقع التي تدعي بانها منصة سبل ولكن هي في الحقيقة لا تمت لها بصلة. سوف نوضح كيفية الوصول الى منصة سبل والتي تقدم خدمات مهمة لكافة المواطنين، نحن نسعى من خلال هذه الموقع موقع المحيط الحاصل على المرتبة الاولى في الوطن لنشر التوعية بين المواطنين بشان التسجيل في المواقع الرسمية والاستفادة منها.

بعد التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني فانه سوف تفتح لكم كافة امكانيات الموقع وسوف تضع بين ايديكم من اجل الاستفادة منها بشكل كامل، التثقيف والارشاد المهني من الامور التي يجب ان يعيرها الانسان الانتباه من اجل تطوير مهاراتها وخبراته والا فانه سوف يضع نفسه ضمن التصنيفات الوظيفية الضعيفة.

طريقة التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني

تعد منصة سبل احد المواقع المهمة التي يجب ان يزورها المواطن سواء كان من خريجي الثانوية العامة الجدد او موظف او عاطل عن عمل وجاري البحث عن عمل فانه يمكنكم الاستفادة جميعا من الخدمات التي تقدمها منصة سبل، لذلك يجب التوعية بشان اهمية زيارة منصة سبل وفتح حساب جديد عليها من اجل الاستفادة من كامل الخدمات التي يعرضها الموقع.

الخطوات التالية توضح لكم طريقة التسجيل في منصة سبل للتثقيف والارشاد المهني:

  • الذهاب الى موقع منصة سبل على شبكة الانترنت.
  • بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول.
  • ثم الضغط على انشاء حساب جديد
  • تقوم بملئ البيانات المطلوبة بشكل دقيق والتاكد من صحتها لانه سوف تواجه مشاكل في الاستفادة من الخدمات حال وجود اي معلومات حفظت بشكل خاطئ.
  • بعد ذلك يكون قد حصلت على حساب جديد وتكون قد اتممت عملية التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني بنجاح.

رابط منصة سبل

ان الوصول الى رابط منصة سبل ليس بالامر الصعب، وسوف نضع لكم خلال هذه الفقرة رابط منصة سبل من اجل ان يتمكن كل شخص واجه مشاكل بالوصول الى الموقع الرسمي من الحصول على الرابط وبالتالي الوصول الى منصة سبل بدون اي مشاكل.

رابط منصة سبل هو subol.sa من خلال هذا الرابط سوف تصلون الى منصة سبل، في حالة لم يكن لديكم حساب على منصة سبل فانه سوف يتوجب عليكم انساء حساب جديد او التسجيل من خلال طاقات ان كان لديكم حساب على طاقات، وبعد التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني سوف يكون في مقدوركم الاستفادة من كافة الخدمات المعروضة.

اختبار سبل اختبار الميول المهني

ان من افضل الخدمات التي تقدمها منصة سبل هو اختبار سبل او اختبار المهني والذي يتيح للمواطن سواء باحث عن عمل او خرجي ثانوية عامة جديد من فحصل ميوله المهنية من اجل معرفة ماهي التخصصات الجامعية التي يميل اليها عقله وتفكيره بكل سهولة من خلال برنامج حاسوبي ذكي الى حد معين، بالاضافة الى خدمات اخرى تقدمها منصة سبل مثل خدمة السيرة الذاتية واختبار سبل فانها من الخدمات الجميلة التي سوف تقدم فائدة كيبرة للمواطنين.

من المهم عند اختبار الميول المهني ان تقوم بادخال المعلومات الصحيحة والتاكد من انها هي رغباتك الحقيقية. في النهاية ان دراسة تخصص او مجال علمي معين بناءا على ميولك هو شيء رائع لانك سوف تدرس هذا المجال باقصى قوتك وتكون محفز على الدوام.

بعد الاطلاع على طريقة تسجيل منصة سبل فانه يمكن ضمان التسجيل بشكل صحيح، سوف تجدون خلال الخدمات المقدمة من سبل، خدمة السيرة الذاتية حيث سوف تتعلم الطريقة الصحيحة من اجل كتابة سيرة ذاتية جذابة تستطيعون من خلالها جذب انتباه اصحاب العمل، وايضا اختبار الميول المهني الذي سوف يظهر النتائج استنادا على المعلومات المقدمة من قبلكم. وهناك ايضا دوات الارشاد المهني التي من خلالها يمكن اتباع الارشادات التي سوف تقود في النهاية الى المهنة التي سوف تساعدكم على تلبية متطلباتكم. يمكن مشاركة رابط منصة سبل مع اصدقائكم من اجل ان تعم الفائدة.