خلال هذه الصفحة سوف تتعرفون من هو ياسر البحري وقصته كاملة في امريكا التي سجن فيها لمدة 12 سنة وايضا السبب الذي تسبب في سجه، كما سوف نتعرف على ياسر البحري سني ام شيعي، حيث انه من الاسئلة التي يطرحها الكثير من الاشخاص بعد انتشار اسم ياسر البحري. يسرنا ان نقوم بتوفير كافة المعلومات التي تحتاجون اليها حول المواطن الكويتي المغترب في امريكا.

من الاسئلة التي يجب ان نجيب عنها اليوم هو من هو ياسر البحري ويكيبيديا، هذا الموضوع سوف يكون ضمن مقالات ويكيبيديا التي نعرضها على موقع المحيط. تابعوا معنا لمعرفة ايضا ياسر البحري سني ام شيعي في الاسفل.

ياسر البحري ويكيبيديا

بداية سوف نتعرف كما في كل مرة على من هو ياسر البحري، هو مواطن كويتي ولد في مدينة الفحيحيل التي تقع جنوب الكويت لعائلة مسلمة، وقد ترعرع في الكويت وكبر الى ان وصل الى الجامعة، وقد درس في جامعة الكويت تخصص الفلسفة، وبعد ان تخرج اصر ياسر البحري على السفر الى الولايات المتحدة الامريكية من اجل ان يكمل دراسته، وهناك التحق في احد الجامعات الامريكية والتي درس بها لمدة سنتين وبعد ذلك نال درجة الماجستير في تخصص الفلسفة.

وقد اعجب ياسر البحري بالحياة في امريكا ولذلك قرر البقاء فيها واصبح يفكر في افتتاح مشروع من اجل ان يكون مصدر دخل له في امريكا، وبعد فترة وجيزة قرر ياسر البحري ان يفتح مقهى، لقد كانت فكرة ناجحة بالنسبة له حيث ان المقهى حقق نجاحا كبيرا وكان يدخل عليه ارباح كثيرة. وكان ياسر البحري سعيدا جدا.

وكان يتردد على المقهى الذي افتتحه ياسر البحري العرب المقيمين هناك بالاضافة الى المواطنين الامريكيين الذين اعجبوا بخدمة المقهى الرائعة. وقد كان يحقق المقهى 2000 دولار ارباحا يوميا وكان ياسر البحري سعيدا جدا بما حققه.

سبب سجن ياسر البحري

هناك الكثير من التساؤلات عن سبب سجن ياسر البحري الذي امتلك حياة سعيدة في امريكا ولم يكن شيئا ينقص عليه بعد افتتاح مشروعه الذي ادر عليه الكثير من الارباح.

سوف نتحدث من بداية القصة من اجل ان يعرف الجميع سبب سجن ياسر البحري في امريكا، القصة بدات عندما قدمت فتاة امريكية للعمل في مقهى ياسر البحري وبعد مرور عدة ايام على بدء عملها في المقهى، قامت هذه الفتاة بتقديم بلاغ للشرطة الامريكية بان ياسر البحري تحرش بها وقام باعمال غير اخلاقية ضدها.

بعد ذلك قامت الشرطة الامريكية بالقاء القبض على ياسر البحري بتهمة التحرش، وقد وضع ياسر البحري محامي لكي يدافع عنه امام القضاء الامريكي، وقد دفع ياسر البحري للمحامي مبلغ نصف مليون دورلا لكي يثبت ان اقوال الفتاة الامريكية كاذبة وعارية عن الصحة. وبعد عدة تحقيقات واجراءات قام بها القضاء الامريكي قرر ان ياسر البحري مذنب ويجب ان يعاقب.

وحكم القضاء الامريكي على ياسر البحري بالسجن لمدة 12 عاما، وهذا الكلام كان في سنة 2007، واليوم بعد مرور 12 عاما خرج ياسر البحري من السجن وقد عاد الى بلده الام الكويت بعد ان ضاق ذرعا بتواجده في امريكا.

وينفي ياسر البحري حتى بعد خروجه من السجن كل هذه الاتهامات وقد اثبت محامي ياسر البحري بالفعل من خلال التحاليل الطبية ان ياسر البحري لم يمس الفتاة ولكن القضاء الامريكي قرر ان ياسر البحري مذنب، ويبدو ان القضاء الامريكي كان متحيزا ضد ياسر البحري.

ياسر البحري سني ام شيعي

يتساءل الكثير من الناس عن ياسر البحري سني ام شيعي وخصوصا بعد خروجه من السجن وانتشار قصته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان قصة ياسر البحري جذبت الكثير من الاشخاص ليس فقط من الكويت من انما من الدول الخليجية المجاورة التي عبرت عن تعاطفها مع ياسر البحري.

ياسر البحري سني ام شيعي، لقد ترعرع ياسر البحري وسط عائلة مسلمة سنية، لذلك فان ياسر البحري سني وليس شيعي. حيث ولد وترعرع في مدينة الفحيحيل وهي مدينة كويتية تقع في جنوب البلاد. بهذا نكون قد قدمنا لكم اجابة سؤال ياسر البحري سني ام شيعي.

زوجة ياسر البحري

لقد تزوجة ياسر البحري قبل دخوله للسجن، وقد استمرت زوجته تنتظر خروجه لمدة 12 عاما الى ان تحقق ما كانت تحلم به وهو رؤية زوجها ياسر البحري بعد خروجه من السجن عندما تم استقباله في الكويت وقد حلت الفرحة والسعادة على العائلة بعد ان عاشت سنوات من الحزن.

بنات ياسر البحري

يوجد فتاتين لياسر البحري وقد انجبهما قبل دخوله للسجن بعدة سنوات، وفي الصورة التالية تشاهدون بنات ياسر البحري، والان بعد مرور 12 عاما عندما خرج ياسر البحري 2022 فقد كن كبار، وقد كان ياسر البحري فخورا جدا ببناته اللاتي صبرن وتحملن غيابه واظهرن قوة تحمل كبيرة.

ياسر البحري سني ام شيعي

في نهاية المقال نود الاشارة الى ان ياسر البحري لم تتوقف انجازاته فقط على تاليف الكتب وايضا قناة ياسر البحري يويتوب التي اطلقها في بداية سنة 2022 والتي يتحدث فيها عن حياته وما شاهده من قصص مختلفة اثناء مكوثه بالسجن في امريكا. حيث انه فضلا عن ذلك فقد اسلم على يديه العشرات من الامريكيين حيث ان ياسر البحري استغل فترة وجوده في السجن من اجل ان يدعو السجناء الى الاسلام وبالفعل استطاع ان يقنع العشرات وقد يصل العدد الى 200 سجين اسلموا على يده.