هل ميسي سيرحل عن برشلونه، بعد الهزيمة الساحقة التي مني بها نادي برشلونة الاسباني فان هناك توقعات تشير الى ان تبعات هذه الهزيمة سوف تهز عرش نادي برشلونة بقوة، وبالفعل فقد جاءت التوقعات في محلها عندما تحدثت صحف اسبانية مقربة من نادي برشلونة عن ان اللاعب ليونيل ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة.

بعض الاشخاص الذين لا يتوقعون حدوث ذلك او انهم يعتقدون بان هذا الحديث ليس كلام رسمي، ولكن بعض الصحف اكدت ان ميسي تقدم بطلب رسمي الى ادارة نادي برشلونة بالرحيل عن النادي. في هذه الصفحة سوف نتعرف ان كان ميسي سوف يرحل عن برشلونة ام لا.

هل ميسي سيرحل عن برشلونه

يتساءل الان الكثير من المشجعين لنادي برشلونة وحتى مشجعي النوادي الاخرى عن اخبار ميسي وما هو مستقبله مع نادي برشلونة وسط تقارير تتحدث عن رغبة ميسي في الرحيل عن نادي برشلونة وانه سئم من هذا النادي ويحتاج الى ان يذهب الى نادي اخر من اجل ان يبدا صفحة جديدة في تاريخه الكروي. سوف نقوم خلال هذه الصفحة بالحديث عن هل ميسي سيرحل عن برشلونه وما هي تبعات هذا الموضوع الذي سوف يغير الكثير من ملامح نادي برشلونة الذي لطالما ارتبط اسمه باسم ميسي.

لم يصرح ميسي حتى الان على الملا عن رغبته في الرحيل عن برشلونة ولكن صحف اسبانية مشهورة ومضمونة نقلت عن مصادر ان ميسي تقدم بطلب رسمي من اجل الرحيل عن برشلونه، وبالتالي فانه يمكن القول بان هناك تاكيد الى حد ما على ان هناك رغبة لدى ميسي بالرحيل عن برشلونة. ولكن هل النادي لديه نفس الرغبة.

من الواضح ان نادي برشلونة يرفض رحيل ميسي ويذكر الصحف والاعلاميين بان هناك عقد موقع مع ميسي بقيمة 700 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم، وهذا المبلغ يشكل هيكل الشرط الجزائي الذي تتحدث عنه الصحف في نفس موضوع هل ميسي سيرحل عن برشلونه. وهذا الشرط الجزائي الموجود في العقد الذي وقع عليه ميسي يعني ان ميسي مطلوب منه دفع مبلغ 700 مليون يورو حتى يسمح له نادي برشلونة بالرحيل بشكل رسمي.

ولذلك يمكن القول بان رحيل ميسي عن برشلونة لا يحتاج فقط الى رغبة ميسي بل الامر سيكون اصعب من ذلك بكثير، حيث ان هذا المبلغ الضخم قد يوقف رحيل ميسي عن برشلونة بقوة.

رحيل ميسي عن برشلونة

الكثير من الصحف الان وخصوصا المهتمة بالرياضة تتحدث عن هل ميسي سيرحل عن برشلونه، وما هي النتائج المترتبة على رحيل ميسي عن برشلونة. بعد ان عرضنا لكم بالسابق المعيقات التي تواجه ميسي بالخروج من برشلونة فانه قد تعتقدون بان ميسي لا يرى اي مخرج الان سوى البقاء مع برشلونة الى حين انتهاء العقد الموقع والذي ينتهي في تاريخ يونيو 2022 اي بعد سنة واحدة تقريبا من الان.

ولكن يبدو ان ميسي نفذ صبره ولم يعد يحتمل البقاء في نادي برشلونة ويصر على الرحيل، حيث ان الصحف وضمن اخر تقاريرها اكدت ان ميسي يرغب بالفعل بالرحيل عن نادي برشلونة، والسؤال الان هو كيف سوف يرحل ميسي وهل سوف يدفع مبلغ 700 مليون يورو وهذا مبلغ ضخم جدا ويعادل ميزانية دول ام انه سوف يتمكن من الرحيل مجانا.

لقد جاء الرد من برشلونة قبل قليل والذي اكد ان ميسي لن يكون في امكانه الرحيل عن نادي برشلونة مجانا. وانما يجب عن يدفع المبلغ المطلوب او يقوم النادي الجديد الذي سوف يلتحق به ميسي بدفع هذا المبلغ، وتقول ادارة نادي برشلونة التي تصر على الشرط الجزائي ان هذا المبلغ سوف يسمح للنادي بان يعيد تكوين نفسه لكي يصبح اقوى من الاول.

وفي سياق اخر ذكر محامي ميسي ان هناك امل من ان يتمكن ميسي من الرحيل مجانا عن برشلونة، وقد اوضح ان العقد يعطي ميسي فترة اقصاها شهر يونيو 2022 من اجل الانسحاب بدون ان يدفع شيئا، ونحن الان في شهر اغسطس اي ان الفترة المسموحة لميسي قد انتهت ولكن المحامي يوضح بانه بسبب كورونا التي تسبب في ايقاف الكثير من المباريات والتي اكد ان دوري ابطال اوروبا كان يجب ان يكون قبل شهر يونيو ولكن تم تاجيله بسبب فيروس كورونا، ولذلك يحاول المحامي الان ان يطلب من القضاء ان يتم تمديد الفترة المسموحة لميسي بالانسحاب من العقد الى ما بعد شهر اغسطس الحالي وبهذا يمكن لميسي ان ينسحب مجانا من برشلونة.

ولكن نادي برشلونة يصر على ان العقد واضح وانه ان كان يرغب ميسي في الرحيل فانه يجب ان يدفع ما عليه حسب العقد، والى هنا وصلت الامور، وسوف نوافيكم باخر المستجدات والتطورات في قضية رحيل ميسي عن برشلونة في الساعات القادمة في حال استجد اي جديد.