من هو نبيل خوري خطيب زينة مكي، بعد الاعلان عن خطوبة زينة مكي من الشاب اللبناني نبيل خوري قبل فترة قصيرة فقد توالت الاسئلة بين الجمهور بشان من هو نبيل خوري، في هذه الصفحة سوف نتعرف على كافة المعلومات التي تحتاجون الى معرفتها بشان نبيل خوري، مثل كم عمره وماهي وظيفته والدرجات العلمية التي يحملها. حيث ان هذه الاسئلة مهمة جدا من اجل التعرف على اي شخص يبحث عنه الجمهور.

من خلال الاطلاع على اجوبة الاسئلة السابقة فانه بدون ادنى شك سوف تتكون لديكم صورة واضحة عن من هو نبيل خوري خطيب زينة مكي.

من هو نبيل خوري ويكيبيديا

الشاب اللبناني نبيل خوري الذي يبلغ من العمر 35 عاما قد تقدم قبل عدة ايام الى المخرجة اللبنانية المعروفة زينة مكي من اجل خطبتها، وهو ما قابلته بالقبول وقد عمت الفرحة والسعادة بينهما. حيث عبرت زينة مكي عن سعادتها لوجود نبيل خوري في حياتها، وقالت ان طعم الحياة اجمل بكثير عندما يكون نبيل خوري بجوارها.

نبيل خوري هو ملحن لبناني، حيث ان العديد من الاغاني التي اطلقها فنانين في الاونة الاخيرة كانت من الحانه وقد لاقت هذه الاغاني نجاحا كبيرا، وقد عمل مع فنانين كبار ومشهورين على مستوى الوطن العربي مثل الفنانة هيفاء وهبي.

لذلك فان نبيل خوري هو مخرج لبناني ناجح ومازال يحقق النجاحات في عالم الاغاني والموسيقى.

لقد درس نبيل خوري الفنون في لبنان وبعد ذلك انتقل الى فرنسا من اجل ان يكمل دراسته وقد حصل على درجات عالية في دراسته في الفنون في فرنسا ثم عاد الى لبنان من اجل ان يستكمل اعماله في التلحين.

خطوبة زينة مكي من نبيل خوري

لقد قام نبيل خوري بالاعلان عن رغبته بخطوبة زينة مكي من خلال تقديم خاتم الخطوبة بالطريقة التي اصبحت شائعة وهي من من خلال النزول على الركبتين وتقديم خاتم الخطوبة، وقد تم تسجيل هذه اللحظة السعيدة، وقد انتشر الفيديو بشكل كبير، حيث ان نبيل خوري قام بنشره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عبرت زينة مكي عن سعادتها الغامرة.

صورة من فيديو خطوبة نبيل خوري:

من هو نبيل خوري خطيب زينة مكي

يذكر ان زينة مكي تعمل مخرجة وهي مازالت في بداية طريقها، وقد حققت بعض الانجازات في عالم الاخراج، وقد تم الاعلان عن خطوبتها قبل ايام قليلة وهو ما لاقى صدى واسع في الشارع العربي المتابع لاخبار المشاهير.