دعاء دخول الشهر الجديد كامل، مع بداية شهر ميلادي جديد شهور يونيو الشهر السادس من الأشهر الميلادية شهر يبدأ به شهر الصيف ليكن بداية لشمس تشرق من جديد لتزيل عجاف أيام الأشهر الماضية ليكن هو البداية الجميلة التي ترسخ بالتفاؤل فمن تفاءل بالخير وجده، ولعل أفضل البدايات ما يكلل بذكر الله ورجاؤه والاستشعار بقربه، فخير ما يبدأ به الإنسان هو الدعاء فالدعاء هو السلاح القوي المتين الذي به يتسلح المرء ويقوى ضد أي مكدرات صفو تواجهه، فمع دخول الشهر الجديد من الجميل أن نعود ألسنتنا على الدعاء وذكر الله، وفيما يلي نرفق لكم دعاء دخول الشهر الجديد كامل.

دعاء دخول الشهر الجديد كامل مكتوب

دعاء دخول الشهر الجديد كامل، هُناك الكثير من النصوص التي تأتي ضمن دعاء دخول الشهر الجديد والتي نراها تداولها في بداية كل شهر ميلادي أو هجري من شهور العام، والتي هي بِمثابة دعاء إستفتاح وإستقبال لخيرات هذا الشهر الجديد، الذي لا نعلم خباياه وما فيه من خيرات ولكننا نعلم من يُدبره ومنها ما يلي :

  • بداية شهر جديد يارب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر ما بعده.
  • مع دخول الشهر الجديد، اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.
  • رّبـيْ إنّها بداية شهر جديد ويوم جديد
    فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنا
    رّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ
    فرجا قَريباً فـبشّرهمْ
    ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ
    ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ
    ۆ عّبادٌا يطلبون غفرانك فاعفُ عنهم.
  • مع دخول الشهر الجديد يارب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.

دعاء الشهر الجديد

دعاء دخول الشهر الجديد كامل، الشهر السادس من السنة الميلادية شهر يونيو الشهر الذي بدايته، فلعل أفضل ما يبدأ به المرء الشهر الجديد هو الدعاء، فالدعاء هو استشعار قرب الله سبحانه وتعالى ورجائه بـأن يكون الشهر الجديد شهر يجب عجاف الأيام السابقة، ومن هنا نرفق لكم دعاء دخول الشهر الجديد كامل:

  • مع دخول الشهر الجديد ، يارب لا تفجعني بفقد أحد فلا طاقة لي لفقد الاحبـۃ.
  • ربي احفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيدا اللھم آمين.
  • اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح وخير الثواب وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئاتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله وآخره، وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي عملي, وتقبل حسناتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  • مع دخول الشهر الجديد، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم مقلِّب القلوب، ثبت قلبي على دينك. اللهم مصرِّف القلوب والأبصار، صرِّف قلوبنا على طاعتك.

دعاء شهر جديد تويتر

دعاء دخول الشهر الجديد كامل، إن أفضل ما يتردد على الألسنة مع دخول الشهر الجديد هو الدعاء وهو السلاح القوي المتين الذي به يقوى الإنسان على كل ما يكدر صفو أيامه، وما يمحو فرحة قلبه، ليكن الشهر الجديد هو البداية لشهر الخير والتفاؤل، ومن هنا نعرض لكم دعاء دخول الشهر الجديد كامل:

  • نودع شهر ونستقبل شهر جديد، اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.
  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر ما بعده.
  • بداية شهر جديد اللهم اجعله شهر خير ورزق وسعادة ولا يضيق فيه بنا صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء.
  • مع دخول الشهر الجديد، اللّهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به منّي، اللّهم اغفر لي جَدِّي وهزلي وخطئي وعمدي وكلّ ذلك عندي.
  • يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّالاً لما تريد، أسالك بعزّك الذي لا يُرام وملكك الذي لا يُضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني ما أهمّني من أمر الدّنيا والآخرة.
  • يارب اكتب لنا الخير والسعادة و الرضى والتوفيق والرزق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وارزقنا من حيث لا نحتسب يا الله .

دعاء أول الشهر الميلادي

دعاء دخول الشهر الجديد كامل، اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد شهر يونيو الشهر السادس من الأشهر الميلادية، شهر تبع شهر مايو جاء ليكون البداية لإشراقة شمس شهر جديد بأمل جديد، فأفضل ما يبدأ به المرء عند دخوله الشهر الجديد هو الدعاء، فهو من أقرب الأعمال إلى الله، ومن هنا نعرض لكم دعاء دخول الشهر الجديد كامل:

  • اللهم قد أقبل علينا شهر جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره.
  • مع دخول الشهر الجديد، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • مع دخول الشهر الجديد ، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل شر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا عيبًا إلا سترته، ولا همًّا إلا فرجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضًا ولنا صلاح إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

الدُعاء الذي يتسلح به المسلم على الدوام وفي كافة المُناسبات والمواقِف التي يُمر بها، والذي هو بمثابة سِلاح يستعين به على تحقيق أهدافه ومساعيه، بالإستعانة واللجوء إلى الله سبحانه وتعالى، فقد قال تعالى ” ادعوني استجب لكم “، فما علينا سوى أن ندعو ونحنُ على ثقة بالإجابة وتحقيق الاهداف التي نرجو بلوغها، ونترك الأمر والتدبير لله سبحانه وتعالى بان يُغير الحال للأفضل، وهو ما ورد ضمن نصوص دعاء دخول الشهر الجديد كامل