اروع كلمات عام هجري جديد 1444 وبوستات فيس وتويتر للسنة الهجرية الجديدة 1444، حيث نستقبل بها أول أيام السنة الهجرية الجديدة، التي تهِل علينا يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 ميلادي، وتُطوى معها صفحة العام 1444 بكل ما فيها من خير وشر، وننطلِق نحو العام الهجري الجديد ولنا آمال نرجو تحقيقها وأهداف ننشُد تحقيقها، وإيذاناً بدخول عام هجري جديد 1444 نجد الكثير من الكلمات والعبارات ضمن التهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 تهِل علينا وتملأنا بالآمال بأن تكون فاتحة للخير وملأى بالأخبار السارة والجميلة التي لطالما إنتظرناها سابقاً، ونأمل اللقاء بها في أيام عام هجري جديد 1444 قد انطلق.

عبارات عام هجري جديد 1444

علينا التوقف مع كُل عام هجري جديد لمعرفة ما أنجزناه من أعمال وما أهملناه كذلك، ونسعى للبناء على الأشياء الإيجابية منها ونتخلص من الأشياء السلبية التي صادفتنا في العام الهجري الماضي، وقد تحصلنا على باقة من أجمل عبارات وكلمات عام هجري جديد 1444 للتعرف على ما جاء فيها ومشاركتها مع الآخرين، وهي كما يلي :

  • عام هجري جديد 1444 أتمني لكم سنة خالية من الأوجاع مليئة بالحب والسعادة وجعله الله فاتحة خير علينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء اللهم أبدل أيام المحن بأيام المنن واجعل ما سيأتي من أعمارنا خيراً مما انقضى منها وارض عنا وارضنا وارزقنا حسن الخاتمة والفردوس اﻷعلى من الجنة.
  • هجري جديد 1444 نسأل الله أن يجعلة عام خير وبركة وتكون بداية حياة جديدة لتعديل مسار حياتنا وتحديد أهدافنا إلى الأفضل.
  • عام هجري جديد 1444 اللهم أجعلها سنة الخير والبركة على الجميع وكل عام وأنتم بألف خير وسعادة.
  • اللهم عام هجرى جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره ، ونسألك يا الله أن تغفر لنا ما اقترفناه من ذنب في عام مضي ، وان تبارك لنا في أيامنا القادمة.
  • اللهم إنا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها، اللهم ارزقنا فيها العصمة من الشيطان الرجيم يا رب العالمين.
  • بين عام مغادر و عام جديد يغيّر الله الأحوال من حال إلى حال .. .. أيام مضت , وأعمال دُوّنت , وصحائف طُويت .. أيامنا تمضي ويمضي معها العمر بمقادير مكتوبة .. لا يعلمها إلا الله” .. يارب بشّرنا بما يسّرنا ، و أدفع عنا ما يضرّنا ، وغيّر أحوالنا إلى أحسن حال”.

شاهد أيضاً: موعد تاريخ راس السنة الهجرية 1444 موعد بداية العام الهجري الجديد

وبوستات فيس وتويتر للسنة الهجرية الجديدة 1444

اجمل الكلمات والبوستات والتغريدات الخاصة بالعام الهجري الجديد 1444، والذي يعد من أكثر الاشياء بحثا في الاونة الاخيرة، لهذا سوف نقدم لكم مجموعة رائعة ومميزة من بوستات فيس وتويتر للعام الهجري الجديد 1444.

  • اللهم اختم لنا بالصالحات في عام مضى وبارك لنا في عامنا الجديد واجعل اليسر فيه .
  • اللهم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمني، واجعله بدايه خير لي ولكل من احب ولا تريني في أهلي وأحبتي أي مكروه .. يا رب العالمين.
  • أتمنى لكم سنة خالية من الأوجاع مليئة بالحب والسعادة وجعله الله فاتحة خير علينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء .
  • اللهم أجعله عام عافية بلا وباء بلافقد بلا اوجاع يارب عام يحامل الفرح عام يعود للحرم زواره وللحج جموعه.
  • اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا امراً ولا يرد لنا دعاء واحفظ لنا من نحب ، اشهد ربي أنك سبحانك سترتني وأكرمتني واحمدك علي كل مرض غفر ذنب وكل ابتلاء رفع مقام وأسالك خير ما في هذا العام لعل قادمك يكون فيه غياث لنا آمين.
  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر. ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

شاهد أيضاً: خطبة عن نهاية العام الهجري كاملة

دعاء عام هجري جديد 1444

جرت العادة أن نستقبل بداية كافة الأشياء التي تصادفنا والتي نستعد لها بالدعاء، لكي يكون فيها الخير والبركة والتوفيق ولهذا كان البحث عن دعاء عام هجري جديد 1444 من أجل ترديده في أول أيام هذا العام الهجري الجديد أملاً في الحصول على التوفيق والسداد من الله، ومما يتردد ضمن دعاء عام هجري جديد ما يلي :

  • اللهم أنتَ الأبدي القديم، وهذه سَنَةٌ جديدة، أسألك فيها العصمة من الشيطان وأوليائه، والعَوْنَ على هذه النَّفْس الأمَّارة بالسُّوء، والاشتغال بما يقرِّبُني إليك، يا ذا الجلال والإكرام.
  • أسأل الله أن يغفر لي ولكم ولوالدي ووالديكم والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وأن يرضى عني وعنكم فليس بعد الرضى إلا الجنة.
  • اللهم إنا نسألك من النعمة تمامها ومن الصحة دوامها ومن الرحمة شمولها ومن العافية حصولها ومن العيش أرغده ومن العمر أسعده ومن الإحسان أتمه ومن الإنعام أعمه ومن الفضل أعذبه ومن اللطف أنفعه اللهم كن لنا ولا تكن علينا.
  • اللّھم من كانت له حاجـة فٱقضها له ومن كانت له أمنية فحققها له ومن كان به غم أو هم ففرج همه وفـرح قلبه.
  • اللهمّ البِشارات التي نُحب و الأيّـام التي تَـسُر و الرحمَات التي تتوالى و العافِية التي ننعم بها و اليقِين الذي يريحُ القلوب.
  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبول.
  • اللهم إنى أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج عنا ما نحن فيه وأن تقدر لنا الخير فيما نريده وننويه .. وأن ترزقنا من رزقك وأن تظلنا بظلك يوم لاظل إلا ظلك.

هذا كُل ما تحصلنا عليه من كلمات عام هجري جديد 1444وكذلك دعاء وعبارات للعام الهجري الجديد 1444 الذي أصبحنا على أعتابه ونود أن نشارك فرحة قدومه علينا ونحن بخير وعافية، مع الآخرين بإرسال تهاني عام هجري جديد 1444 لهم ومشاركتهن بعض الأمنيات والدعوات فيه