ان مسلسل قيامة عثمان هو تكملة لاحداث مسلسل قيامة ارطغرل التاريخي، وهو مسلسل مشهور في العالم ككل، ومن المنظر انه سيتم ظهور الممثل التركي انجين التان دوزياتان في دور ارطغرل، ومن ثم يموت ليقوم بعده الممثل بوراك والذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة تلك الاحداث للمسلسل وايضا تأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع ذالك المسلسل حتى يصل الى جميع الدول في قارة اسيا وافريقيا اي تركيا والوطن العربي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

اظهرت قناة اي تي في التركية، وذالك بعد اشهر من انتظار المسلسل، ان موعد عرض اولى حلقات مسلسل قيامة اعثمان، والذي اطلق عليه مسلسل المؤسس عثمان، ستبث في العشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

حيث حقق البرومو للحلقة الاولى ارقاما قياسية وكبيرة، ووصل عدد المشاهدين للبرومو الى اكثر من مليوني مشاهدة خلال عشرين ساعة من عرض تلك البرومو للحلقة الاولى،

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان

تدور احداث مسلسل المؤسس عثمان حول فترة تأسيس وانشاء الدولة العثمانية، حيث انه سيجسد الممثل التركي يوراك اوزجفيت شخصية عثمان غازي، وهو ابن ارطغرل الاصغر والذي يجب عليه ان يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل ذات المعارك والصراعات والحرب مع الصليبين والمغول والتتار والروم والفرس، ليتمكن من تاسيس الدولة العثمانية.

حيث يشارك في بطولة المسلسل الى جانب اوزجفيت، الفنانة التركية اصليهان كارالار، ومن المقرر ان تؤدي دور مالهون خاتون، وهي زوجة غازي عثمان.

وقد بدأ بوراك اوزجفيت بالتحضير للمسلسل قبل عام، وذالك للمشاركة بدور البطل من خلال قراءة السيناريو للمسلسل، وايضا القيام بالعديد من التحضيرات الفنية مثل التدريب على الفنون القتالية، وركوب الخيل والبحث عن التفاصيل الحقيقية للشخصيات التي سيمثلها من اجل ابراز ما يليق بالمسلسل، دمتم بخير.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)