زوج ملاك الحسيني الثاني من هو، الدكتورة ملاك الحسيني هي اعلامية تقدم مجموعة من البرامج عبر قناة ام بي سي، قدمت الدكتورة نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما كانت تظهر بمقاطع فيديو بصحبة أبنتها الصغيرة، سطع اسم ملاك الحسيني بشكل كبير بين نجوم الإعلام، تتردد بشكل يومي مجموعة من التساؤلات عن هذه الشخصية المشهورة، من هو زوجها الثاني وما هي اسباب الطلاق، خلال المقال التالي نضع لكم التفاصيل.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

ملاك الحسيني واحد من أشهر الشخصيات على مستوى المملكة العربية السعودية، تحمل الجنسية السعودية، هي مذيعة ومقدمة برامج بارعة لدى قناة الام بي سي الفضائية، ولدت في مدينة الرياض كبُرت وترعرعت على أراضي هذه المدينة العريقة، تحصلت على شهادة البكالوريوس في جامعة الملك سعود، تحصلت على شهادة الدكتوراه  في الولايات المتحدة الامريكية على اثر نيلها أعلى مستويات الامتياز في جمعة الملك سعود، السبب الرئيسي وراء شهرة الدكتورة ملاك الحسيني ظهورها بمقاطع فيديو بصحبة سافانا أبنتها الصغير، تبلغ الدكتورة ملك من العمر 27 عام.

زوج ملاك الحسيني الثاني من هو

بعد أن أعلنت الدكتورة ملك انفصالها عن زوجها السابق يبحث البعض عن هوية هذا الشخص، كما أعلنت عنه العديد من المصادر الخاصة بالدكتورة ملك أن زوجها السابق هو (ماجد السراح الجربا) أنجبت من هذا الشخص سافانا وريان، على أثر نشوب بعض الخلافات العائلية انتهت العلاقة الزوجية بالطلاق ولم يتم تحديد السبب الرئيسي وراء الطلاق حتى هذه اللحظة.

سبب انفصال ملاك الحسيني وزوجها

منذ أن أعلنت الدكتورة ملاك الحسيني انفصالها عن زوجها ماجد الجربا انتشرت مجموعة من الشائعات حول سبب انفصالهما هذا الأمر اثارة غضب ملاك الحسيني لتخرج عن صمتها وتوضح السبب الرئيسي وراء انفصالها عن زوجها، قالت الدكتورة: أن سبب الانفصال كان شخصي ولا يحق لأي شخص معرفة هذا السبب، من خلال هذه الكلمات القليلة قطع الدكتورة الطريق أمام مروجي الاشاعات.

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

بعدان أكدت الناشطة ملاك خبر طلاقها من ماجد الجربا، أعلنت عن زوجها من شخص جديد وهو الاعلامي المشهور أنس التميمي، على الرغم من الغموض الكبير حول هذا الخبر إلا أن ملاك أكدت خبر زوجها من هذا الشاب السعودي.

من هو أنس التميمي

أنس التميمي برز أسمه بشكل لافت في العام 2014 عندما جمعته الصور مع نجوم كرة القدم الاوروبية، نال شهرة كبيرة على أثر هذا الظهور، شارك هذا الشخص بالعديد من الدعايات الرياضية والبعثات إلى الخارج، زادة شهرة الشاب أنس التميمي بشكل أكبر عندما تزوج من الدكتورة ملاك الحسيني.

من خلال النقاط التالية تعرفنا على تفاصيل موضوع زوج ملاك الحسيني الثاني من هو، خلاصة الحديث أن زوجها السابق هو ماجد الجربا، وبعد مدة قصيرة أعلنت عن زوجها من الشاب السعودي أنس التميني.