ما هو برج شهر 11، في علم الابراج و الافلاك يقولون ان الشمس تمر على برجين في الشهر الميلادي اواحد أي ان في الشهر الميلادي الواحد نجد مواليد برجين من الناس، لذلك فان الاشخاص الذين يولدون في شهر نوفمبر الميلادي يكون هناك برج العقرب والذي يبدا من الاول من شهر نوفمبر حتى الثاني و العشرين منه، واما من  الثالث و العشرين من شهر نوفمبر حتى نهايته مع بدايات شهر ديسمبر فانه من برج القوس، وتختلف الصفات عند مواليد كل برج عن الاخر عبى الرغم من انهم من موالي نفس الشهر الميلادي.

صفات مواليد برج العقرب

يتسأل الكثيرون من الناس الذين يبحثون عن الابراج والصفات الشخصية والعاطفية لكل برج عن ما هو برج شهر 11 وهم ينقسمان الى برجين ولكن اكثرهم من برج العقرب، ويتميز الناس الذين ولدو في هذا البرج ببعض الصفات المهمة وهي:

  • يتميزون بالوفاء وهو من الصفات التي توجد عندهم بشكل اكبر من غيرهم من الابراج، وهو ما يدل على انهم من اصحاب القلوب الطيبة و النقية، كما و انهم نم افضل الابراج الذين يقومون بالعلاقات مع الاخرين.
  • كما ان الشخاص في برج العقرب نجد في شخصياتهم الحسم والجدية في الكثير من الامور، كما و ان لهم القدرة الى اختيار القرار الصائب، كما ويعتبرون كل الامور قد انتهت بشكل كامل بمجرد اتخاذ القرار الصائب لها، كما وانهم يتخذون هذه القرارات بعد الدراسة و التفكير الكبير فيها.
  • هم من الاشخاص الذين يحرصون على العمل الدؤوب والعمل باجتهاد، ولا تجدهم يتذمرون من العمل ، كما و انهم يقومون بإنجاز جميع المهام المطلوبة منهم بشكل كامل ودقيق، كما و يتميزون بان لهم لقدرة على العمل في اصعب الظروف وتحت الضغوطات.
  • ان الاشخاص من برج العقرب لهم قدرة على اقناع من حولهم برئيهم في حال وقع نقاش بينه وبين أي شخص اخر، فلديهم القدرة السحرية على ذلك حتى و ان كانوا على خطاء.
  • يتميزون بانهم اشخاص لهم القدرة على الاحساس بما وراء الامور التي تحدث لهم، او الامور التي تحدث من خلفهم، كما وانه من الاشخاص الذين من الصعب ان يقع عليهم الخداع والمكيدة.
  • ويجدر الذكر انهم من الاشخاص الذين يتميزون بالعناد، ويصرون بشكل كبير عبى رايهم ومن الصعب اقناعهم بعكس ما يريدون.

صفات مواليد برج القوس

مواليد برج القوس يجتمعون في شهرين اثنين في الجزء الاخير من شهر نوفمبر وفي بدايات شهر ديسمبر، لذلك فان من يبحثون عن ما هو برج شهر 11 فانهم يجدون ان برج القوس من الابراج التي تمر في شهر نوفمبر، وان من اهم صفات الاشخاص في برج القوس:

  • مواليد برج القوس من الاشخاص الذين يتميزون بانهم يغارون غيرة شديدة على من يحبون كما ونهم من الاشخاص الذين تأخذهم الحمية بشكل كبير عندما يشعرون بان هنتك من يستهين حقهم، او من يحاول ان يصيبهم بمكروه، كما وانهم شديدو الغيرة اذا تعلق الامر بشريكهم.
  • مواليد برج القوس من الاشخاص المفعمون بالحيوية والنشاط ويقومون بإنجاز الكثير من الاعمال و النشاطات دون ان يطلب منهم احد القيام بهذا، كما وانه يلاحظ عليهم ان اوقات فراغم يستغلونها بشكل جيد ولا يقومون بإهدارها بأعمال لا فائدة منها.
  • كما ان مواليد برج القوس من الاشخاص الذين يحبون الجراءة ويسعون دائما وراء المغامرات والاعمال التي تحتاج الى الشجاعة والاقدام، كما وانهم من الاشخاص الذين يحبون الاختلاط مع الناس و مشاركتهم.
  • يتميزون بانهم من الاشخاص الذين لديهم فصاحة في اللسان، وقدره الى النقاش والاقناع، كما وانهم يقفون للتحدث امام الجمهور والحشود من الناس بكل ثقة، وان هذا من الامور التي تدل على قوة الشخصية التي يتمتع بها مواليد برج القوس.
  • يتميز الاشخاص من ابناء برج القوس بقدرتهم على تجاوز العقبات، كما و انهم يعيشون لحظاتهم جميها كل شيء بوقته كما وانهم لا يسمحون لأي شيء ان يعكر مزاجهم ويعيدهم الى الماضي ويعيق عليهم تقدمهم، وان كان لهذا الشيء تأثير عليهم فان تأثيره يكون لحظية، ويكملون حياتهم بشكل طبيعي.
  • مواليد برج القوس هم من الاشخاص الذين لديهم الكثير من الطموحات والاهداف التي يسعون بكل اجتهاد ومثابرة الى ان يحققوها، وهم من الاشخاص الحالمون أي على الرغم من تحقيق اهدافهم يضعون لهم اهدافا اخرى لتحقيقها.
  • هم اشخاص يمتازون بالاستقلالية التامة ولا يحبون ان يتم القاء الاوامر عليهم من قبل أي شخص، كما و انهم من الاشخاص الذين يكرهون ان يكون هناك الكثير من القوانين والالتزامات في حياتهم، لهذا من المعروف عن مواليد برج القوس انهم من المحتمل جدا ان يواجه العديد من العقبات في حياتهم المهنية وفي العمل بسبب هذا الام

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد تعرفنا واياكم على ما هو برج شهر 11 والصفات التي يتميز بها الاشخاص مواليد شهر نوفمبر فهو يتكون من برجين ولكل منهما الصفات الخاصة به التي يمتاز بها عن غيرة من الابراج