اسم أنيسة من الأسماء العربيّة القديمة، والتي انتشرت بشكل كبير منذ فترة طويلة حتّى الآن، خاصّة في دولة مصر، وايضا هو من ضمن الأسماء التي انتشرت كذلك في كثير من البلاد العربية بدون استثناء؛ وذلك لجمال هذا الاسم ورقة لفظه، كما أنه يحمل الكثير من المعاني الجميلة التي تجعل منه اسم رائع، لذلك سنوضح لكم معنى اسم أنيسة وصفاتها الشخصية.

معنى اسم انيسة

اسم انيسة اسم علم مؤنث وهو اسم عربي الاصل، ومذكره أنيس، حيث ان معنى اسم أنيسة هو تلك الفتاة التي تتميز بالهدوء واللطافة، كما أنه يأتي بمعنى المؤانسة أي أنها الفتاة طيبة النفس التي تبهج من يتحدث معها وتزيل عنه وحشة قلبه، وتحمل معنى الوديعة أي الفتاة المطيعة التي لا تسبب المشاكل.

معنى اسم انيسة وشخصيتها

تتميز شخصية الفتاة صاحبة اسم انيسة بانها فتاة ذات قلب طيب وحنونة بشكل كبير، ومن صفاتها أيضاً انها حسنة النية، هي شخصية رقيقه جداً ومرهفة الاحاسيس، كما انها فتاة طيبة، تتميز بحبها للهدوء، وهي شخصية انطوائية الى حد ما حيث تفضل الجلوس بمفردها، وهي ايضا فتاة عقلانية جداً وحكيمة، يمكنها التأثير ايجابا في شخصيات الاخرين.

معنى اسم انيسة في المنام

نظرا لما يحمله اسم أنيسة من معاني لطيفة وجميلة وراقية، فإنه اذا رأى الشخص اسم أنيسة في منامه فإن ذلك خير له والله اعلى واعلم.

صفات اسم انيسة

يتمتع اسم انيسة بصفات جميلة مميزة، حيث ان الفتاة التي تحمل اسم أنيسة تتصف بطيبة قلبها ونقاء نيتها، كما أنها حساسة، حيث تؤكد تلك الصفات أن اسم أنيسة من الأسماء الرقيقة التي يحبب تسمية الاناث بها، وهذا ما يميز البنت التي يطلق عليها اسم أنيسة عن غيرها من الفتيات.

اسم انيسة بالإنجليزية

ويكتب اسم انيسة في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Anisa.

اسم انيسة مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم هاله بها من بينها ما يلي:-
𝔄𝔑ℑ𝔖𝔄
𝒜𝒩ℐ𝒮𝒜
🄰🄽🄸🅂🄰
🅐🅝🅘🅢🅐
ₐₙᵢₛₐ
𝒜𝒩ℐ𝒮𝒜
𝔸ℕ𝕀𝕊𝔸
∀NIS∀
𝓐𝓝𝓘𝓢𝓐
ⓐⓝⓘⓢⓐ

معنى اسم انيسة في اللغة العربية

تعريف و معنى أنيسة في اللغة العربية، أنيسة اسم مؤنث، مذكره أنيس. وإنس اسم جمعه آناس وأناسي، ومفرده إنسي، والإنس هو خلاف الجن، وجمعه : آناس

أبيات شعر عن اسم انيسة

ي ليلي نجمتك تلمع
يسليني فؤادك حيل
قلبك للحنان يسمع
جنان الود وهمس الليل
( انيسة )
قلبك الأزهار وأزهارك نديه
جوا بستان الجمال جواَّ فؤادي
لو قدرتي تاخذي قلبي هديه
كل أشواقي يا انيسة لك تنادي
( انيسة )
دره ثمينه والوصف عاجز خجول
تجمعي الإحساس والرقه احلامك
يا انيسة لحظتك كنك عجول
خلي حرفي يمدحك قلبي سماك
( انيسة )
لك نصيب الأسد
من قلوب الأحبه
انيسة دمك شهد
لك مشاعر محبه

صور عن اسم انيسة

معنى اسم انيسة Anisa وصفاتها الشخصية

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)