صور غنى بو حمدان، غنى بو حمدان هي احد الفنانات الصاعدات في سوريا، وهي من مواليد سوريا وتحمل الجنسية السورية، حيث دخلت عالم الغناء في سن مبكر وشاركت في برنامج ذا فويس كيدز، حيث غنت اغنية اعطونا الطفولة لتضج صالة البرنامج ويجن جنونهم، حيث التف كافة الفنانين لها معجبين بها وبصوتها وقد تشاجر عليها الفنانين من اجل لجوئها لاحد منهم في البرنامج حسب سياسة البرنامج، لنتعرف على صور غنى بو حمدان.

أجمل صور غنى بو حمدان

غنى بوحمدان احد اجمل الفنانات الصغيرة في برنامج ذا فوس، وقد صعدت على مسرح البرنامج بكل قوة وغنت اعطونا الطفولة، وتفاجئت لجنة الحكم بصوتها وبشجاعتها، لذلك تتعدد صور غنى بوحمدان عبر المواقع ومن صور غنى بو حمدان.

  

الفنانة غنى بوحمدان

غنى بوحمدان هي فنالنة سورية صاعدة من مواليد سوريا وتحمل الجنسية السورية ايضا، حيث بدات الغناء مبكرا وقد لمعت بعد برنامج ذافويس كيدز الذي يعتبر احد افضل البرامج الغنائية للاطفال، حيث ابدعت الفنانة غنى بالظهور على مسرح الغناء ولاها العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنتعرف على صور غنى بوحمدان قبل وبعد.

 

غنى بو حمدان 2022

اصبحت الفنانة غنى بوحمدان احد اكبر الفنانات الصغيرة في الوطن العربي، حيث خرجت على مسرح ذا فويس في عمر ستة اعوام، واصبحت احد افضل الفنانات العربية، وتغيرت ملامحها عن ظهورها في اول غناء، حيث لمعت وتنجمت بصورة كبيرة وبسرعة على الشاشات العربية في الوطن العربي، ولها العديد من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

غنى بوحمدان اختيرت لتكون فنانة مبدعة منذ الصغر، وقد اصبحت احد اكبر المغنيات السوريات الصغيرة، حيث ابدعت بإلقاء صوتها الرائع الذي ضج في مسرح ذا فويس كيدز، وقد تشاجر عليها كافة المغنين لتكون في فريقهم، حيث غنت اول اغنية اعطونا الطفولة وهي احد الاغاني المميزة والرائعة للاطفال في سوريا، حيث تعيش الان في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ان لمعت وتنجمت في الغناء