تجربتي مع مقشر فانيش، ان مقشر فانيس هو مقشر لازالة الجلد الميت وتفتيح المناطق الحساسة في الجسم، حيث تبحث العديد عن التجربة في مقشر فانيش الذي يقوم بازالة كل الزوائد الجلدية وتبيض البشرة وازالة الجلد الميت كامل، حيث تستخدم تلك النوع من العلاجات العديد من النساء التي تقوم بتلميج الجلد والوجه ايضا، ومع مقشر فانيش تزيد الفتاة جمال واناقة، لنتعرف على العديد من التجارب ومنها تجربتي مع مقشر فانيش.

تجربتي مع مقشر فانيش

قمت بإستخدام مقشر فانيش مرتين في اليوم وذلك كان لمدة شهرين بهدف تفتيح الوجه وايضا ازالة البثور السوداء، وبعد الاستمرار والمداومة عليه قد ظهرت النتائج المبهرة، حيث انصح العديد بتجارب مقشر فانيش وذلك لكل من يعاني من بشرة باهتة او الاسمرار في المناطق الحسلسة او حب الشباب فهو علاج موثوق به وفعال ونتائجه مميزة وممتازة.

طربقة استخدام مقشر فانيش

يتم استخدام مقشر فانيش لعدة مناطق في الجسم وهي المنطقة الحساسة وايضا الوجه والرجلين والرقبة، ويتم استخدام ذلك للمنطقة تحت الابطين ومنطقة البكيني ومنطقة الظهر، حيث يتم دهن مرتين يوميا لذلك الكريم ويقوم بتفتيح البشرة بعد شهرين كاملين، حيث يستخدم بعد ازالة الشعر في المناطق الحساسة من خلال غسل الجزء للمنطقة المراد تقشيرها ومن ثم تجفيف الكريم وبعد ذلك وضع عليها وتدليكها بالشكل الرفق.

فوائد مقشر فانيش

تتعدد الفوائد لمقشر فانيش الامريكي ومن تلك الفوائد حسب تجربتي مع مقشر فانيش كالتالي:

  • تقشير وازالة الجلد الميت في الجسم.
  • عدم ترك اي من الاحمرار بعد الاستخدام.
  • تفتيح المناطق السوداء في الجسم.
  • يقوم بإزالة بقايا الشعر بعد عملية ازالة الشعر او الحلاقة.
  • يساعد على توسيع المسامات.
  • مضاد للالتهابات.
  • يستخدم بعد عمليات الليزر.

شاهد أيضا: تجربتي في تفتيح المناطق الحساسة

تجارب مقشر فانيش الامريكي

تتحدث ام محمد ثلاثين عام، حيث كنت اعاني من الاسمرارالشديد في المناطق الحساسة، ومنطقة البكيني وتحت الابطين ونصحتني زميلتي باستخدام مقشر فانيش وبعد ازالة الشعر قمت بغسل المنطقة الحساسة ومن ثم تجفيفها وبعدها وضعت المقشر وقمت بتدليكه، والان النتيجة ممتازة جدا، حيث ان الشعر الصغير تمت ازالته واصبح جسمي ناعم وقد ادى المقشر الى تفتيح تلك المناطق.

حيث تروي نهى تجربتها قائلة عمري اثنان وعشرين عام، وما زالت صغيلرة على ذلك المعاناة وان بشرتي باهتة وتحتاج الى ازالة الجلد الميت ومنها وكذلك ازالة الشعر الصغير في وجهي، حتى استخدمت مقشر فانيش مرتين في اليوم والان بشرتي قد اصبحت جميلة وناصعة البياض.

حي تروي منى اثنان وعشرين عام وتجربتها قائلة وعمري اثنان وعشرين ومازالت صغيرة على على تلك المعاناة، حيث ان بشرتي باهتة وتحتاج الى ازالة الجلد الميت ومنها ازالة الشعر الصغير في وجهي، حتى استخدمت مقشر فانيش مرتين في اليوم والان بشرتي قد اصبحت جميلة وناصعة البياض.

الفرق بين مقشر فانيش الاصلي والمقلد

يمكن للمراة ان تفرق بين مقشر فانيش الاصلي والتقليد عن طريق الاتي:

  • لابد من شراء المنتج من مكان ذو سمعة الجيدة وموثوق فيه.
  • السعر في التقليد اقل بكثير من السعر الاصلي.
  • حجم علية التقليد اصغر من العلبة الاصلية.
  • التقليد لونه ازرق غامق اما الاصلي ازرق فاتح.

شاهد أيضا: افضل طريقه لازالة شعر المناطق الحساسه

سعر مقشر فانيش

يبلغ سعر مقشر فانيش في المملكة العربية السعودية مائة ريال سعودي، ويبلغ سعره في صيدلية النهدي مائة وعشرين ريال سعودي، ومائة وخمس ريال سعودي هو سعر المقشر في امازون، حيث ان سعره داخل محل شوبرز مائة وخمسة واربعين ريال سعودي.

ان تجربتي مع مقشر فانيش يستخدم لازالة الجلد الميت وتفتيح المناطق السوداء في الجسم، يستخدم من قبل العديد من الفتيات في المملكة العربية السعودية، حيث استخدمت مقشر فانيش مرتين يوميا لمدة شهرين وذلك بغرض تفتيح المناطق الحساسة ومنطقة الوجه، حيث تعددت تجربتي مع مقشر فانيش.