التمارين المدرسية التي يُكلف بها الطالب من الأمور المهمة التي من شأنها تزويد الطالب بالمعلومات الإضافية عن الموضوع أو الدرس الذي يدرسه، فتجعله يُلم بالدرس كاملاً بكل أطرافه، لذلك يجب على الطلاب أن يحرصوا دائماً الإهتمام بالتمارين الدراسية فهي بمثابة مراجعة سريعة للدرس.

اكتب الى قائد المدرسة تقريرا عن مقصف المدرسة سؤال كتاب الكفايات في المرحلة الثانوية وبالتحديد للصف الأول الثانوي من الفصل الدراسي الأول.

اكتب الى قائد المدرسة تقريرا عن مقصف المدرسه

سؤال كتاب الكفايات للصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول والذي تكملته كالتالي:

اكتب إلى مدير مدرستك تقريرا عن مقصف المدرسة، قم أولا بجمع المعلومات اللازمة، ثم صنف معلوماتك في عدد من العناوين الجانبية، وبعد كتابة التقرير حدد مصادر معلوماتك.

الإجابة سهلة وبسيطة، لكن لابد من التعرف على المقصود بالمقصف المدرسي.

المقصف المدرسي

يحتاج الطلاب في المدرسة للغذاء الصحي الذي يضمن من خلاله اكمال اليوم الدراسي بالفائدة الكاملة، إذ يُساعد الطعام اجسادهم على تحمل ساعات الدوان الطويلة، ويزيد من التركيز لديهم، فهو المكان الذي يشتري من خلاله الطالب كل ما يحتاجه من الأغذية والحاجات التي تخص الدراسة.

تقرير عن مقصف المدرسة موجه الى قائد المدرسة

تقرير عن المقصف المدرسي

مقدم لمدير المدرسة وفقه الله ورعاه

سعادة المدير المحترم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إليك تقرير عن مقصف المدرسة

المقصف مكون من غرفة صغيرة تقع في الجانب الشرقي من المدرسية وليس فيه ثلاجة واحدة، كما لا يعمل فيه إلا عاملان.

يقدم المقصف الكثير من الوجبات في الصباح للطلبة بالإضافة إلى بعض العصائر والمشروبات، وفي فترة الضحى يُقدم الوجبة المقدمة والتي تكون عبارة عن لفائف من البيض، واللبنة وبعض المربيات الممزوجة بالجبن والقشطة.

يتدافع الطلاب في الفسح على هذا المقصف مما يُؤدي إلى الفوضى والإزعاج، وفي كثير من الأحيان لا يأكل إلا الأقوياء وطلاب الصفوف العليا؛ لذا أقر مع انشاء مقصف لكل فصل دراسي مزود بعمال ومشرفين، كما أوصي أن يُنوع المسؤولون في وجبات الطعام التي تُقدم للطلاب التي تكون غذاءاً مُفيداً للطلاب.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)