كم راتب احمد موسى مع النصر، احمد موسى هو رياضي ولاعب كرة قدم نيجيري يلعب في مركز الهجوم والجناح مع نادي النصر في السعودية في دوري المحترفين، وفي منتخب نيجيريا في كرة القدم، وقد بدأ احمد موسى  حياته الرياضية في أكاديمية كرة القدم المحلية حتى أن أصبح لاعب في نادي سيسكا موسكو الروسي، ومن ثم انتقل الى نادي ليستر سيتي الانجليزي، وقد سجل احمد موسى اول اهدافه في قميص الثعالب امام نادي برشلونة، وذلك في مباراة ودية،  وأنتقل احمد موسى بعدها بنظام الإعارة إلى ناديه السابق سيسيكا موسكو لمدة ستة أشهر.

مسيرة احمد موسى الكروية

ولد الرياضي احمد موسر في نيجيريا في جوس، وقد بدا مسيرته في اكاديمية امنيشي لكرة القدم، و في سبتمبر 2007، تم نشر منشور محلي في جوس نيجيريا، قد تكلم عن احمد موسى على عمود “المواهب غير المكتشفة”. في السنة التي تليها، وقد تمت اعارته الى جوث، ولعب احمد موسى 18 مباراة سجل في هذه المباريات الاربعة اربع اهداف في اول موسمين احترافيين، وذلك في موسم 2009، قد تمت اعارة احمد موسى الى كانو بيلارس، وقد سجل فيها الكثير من الاهداف الحاسمة وانهى فريقه الدوري في المركز الثاني.

راتب احمد موسى في نادي النصر السعودي

في عام 2018 اعلن نادي النصر السعودي عن التوقيع مع احد موسى لمدة اربع سنوات في صفقة لم يتم الاعلان عن قيمتها ولكن بعض الصحافة قد قدروها ب40 مليون يورو أي 122 مليون ريال سعودي كأكبر صفقة في تاريخ النصر والدور السعودي، وعلى المستوى الدولي وقد اصبح احمد موسى هو اول لاعب نيجيري سجل اكثر من مرة في مباريات كأس العالم وذلك بعد ان سجل هدفين في مرمى الارجنتين في عام 2014 في كأس العالم، وأن احمد موسى وهو أول لاعب نيجيري يسجل في بطولتين لكأس العالم، وذلك بعد أن سجل هدفين آخرين في مرمى ايسلندا.

نصل واياكم الى ختام مقالا عن كم راتب احمد موسى مع النصر، نتمنى ان تكونوا قد تعرفتم جيدا على اللاعب احمد موسى، وراتبه في فريق النصر السعودي.