من هي مريم رضا المتهمة بقضية غسيل الاموال في الكويت، حيث اعلنت الداخلية الكويتية عن قيامها بالقبض على متهمين بقضايا غسيل اموال، وقد كانت هذه الشبكة عبارة عن مشاهير في الكويت، لهذا نرى البحث المتواصل على معلومات حول المتهمين بقضية غسيل الاموال من المشاهير، وذلك لان الكثير في السوشيال ميديا طالب بضرورة القيام باجراء تحقيقات على مستوى جميع مشاهير السوشيال ميديا الذين اصبح لديهم الكثير من الاموال بشكل مفاجئ، ولديهم حسابات بنكية وغيرها، هذا الامر الذي جعلنا نحاول التعرف على جميع المعلومات الخاصة بمريم رضا لنقدمها لجميع الباحثين عنها، وبدورنا سوف نقدم لكم اليوم تفاصيل كاملة حول من هي مريم رضا المتهمة بقضية غسيل الاموال في الكويت.

من هي مريم رضا

مريم رضا الكويتية التي تعتبر ناشطة على السوشيال ميديا، وتبلغ من العمر ثلاثون عاما، وقد عرفت بالوسط الفني قبل خمسة سنوات من خلال حسابها الرسمي على الانستقرام، حيث انها من الشخصيات المحبوبة عند الجمهور الكويتي والعربي، واصبح لها قاعدة شعبية كبيرة بسبب ما تقوم بنشره من الفيديوهات والصور على الانستقرام، لهذا اصبح الجميع يريد معرفة المعلومات الخاصة بها والتي قمنا بالحصول عليها.

انتشر اسم النجمة مريم رضا في الاونة الاخيرة بسبب اتهامها بتهمة رئيسية وهي تهمة غسيل الاموال، وتم القبض عليها وعلى كل الذين قاموا بعملية غسيل الاموال، حيث اكتشف السلطات الكويتية شبكة كبيرة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومدير هذه الشبكة، حيث تم التحقيق معه في النيابة التي توكلت بالمهمة، وتم الاعلان عن قائمة الاسماء التي كان من بينها اسم مريم رضا.

شاهد أيضا: من هي غدير السلطان

مريم رضا وقضية غسيل الاموال في الكويت

كشفت العديد من الصحف على السوشيال ميديا عن اسماء المشاهير الذين تم اتهامهم في قضية غسيل الاموال في الكويت، وقد وصل عددهم حتى وقتنا الحالي الى 10 متهمين، وتم الاعلان عن وجود خمسة بلاغات بحق مشاهير اخرين تضخمت اموالهم وحساباتهم المصرفية بشكل كبير بشكل مفاجئ وسريع، وصدر بحقهم الاوامر لاحضارهم وضبطهم من اجل التحقيق ، حيث يتم عمل تحريات من قبل جهاز امن الكويت.

كما ان اسماء المشاهير الذين تم التبليغ عنهم اصبحت امام النائب العام بشكل رسمي، وسوف يتم عمل التحريات السرية عن مصدر هذه الاموال، وهذه الجهات التي سوف تقوم بعمليات التحري هي وحدة التحريات، وجهاز امن الدولة الكويتية، حيث ان جرائم غسيل الاموال تم تصنيفها ضمن جرائم امن الدولة الخطرة جدا.

شاهد أيضا: من هي الفاشينيستا شفاء الخراز

من هم المتهمين بقضية غسيل الاموال

الجدير بالذكر انه بعدما انتشرت الاخبار شهد الترند على تويتنر هشتاق غسيل الاموال وتصدر وكان من اكثر الوسوم انتشارا ومشاركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث حصد اكثر من 35 الف تغريدة، والتي طلب بها النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة من ثبت تورطه في قضية غسيل الاموال بالاخص من المشاهير.

وقال العديد من النشطاء انه يجب محاسبة اي مشهور من السوشيال ميديا دخل حسابه مبلغ كبير في وقت سريع ، ليتم معرفة من اين له هذا المال، وهل هو قانوني ام انه غسيل اموال وغيره.

  • يعقوب بوشهري
  • فوز الفهد
  • دانة الطويرش
  • مشاري بو يابس
  • حليمة بولند
  • عبدالوهاب العيسى
  • فرح الهادي
  • جمال النجادة
  • شفاء الخراز
  • مريم رضا

شاهد أيضا: من هي غنيمة احمد

وقد كانت مريم رضا هي احدى المتهمات في قضية غشيل الاموال من مشاهير التواصل الاجتماعي في الكويت، وقد تم القبض عليها والتحفظ على جميع ممتلكاتها، واصبحت هذه القضية محط اهتمام الكثير من الاشخاص على شبكة الانترنت للتعرف على اخر هذه الاخبار بخصوص مشاهير قضية غسيل الاموال في الكويت.