يوجد الكثير من الأسماء المختلفة التي تختلف من حيث معانيها من معنى لأخر، ونحن نود المساعدة لكل أبوين عندما يبحثون عن الاسم المناسب لطفلهم، لذلك سنقدم لكم دوما ما هو جديد و مميز من الأسماء، و سنقدم لكم اليوم معنى وصفات اسم روز .

معنى اسم روز

اسم روز هو من الاسماء العلم المؤنثة ، و هو يحمل معنى رائع في طياته ، حيث أنه يعني الوردة ذات اللون الوردي الجميل ، كما أنها تعني العطر ااجميل ذو الرائحة الطيبة و الرائعة.

معنى اسم روز وشخصيتها

اسم روز من الاسماء التي تحمل تأثير حميل و رائع على حاملته ، حيث أن الفتاة التي تحمل اسم روز  هي فتاة تتسم بالجمال الرائع و الرقة ، كما أنها تعد فتاة ذات رائحة جميلة دوما .

معنى اسم روز في المنام

أن رؤية أي اسم في المنام له دلالة معينة حسب معنى ذلك الاسم ، و اسم روز يمكن القول أنه بشرة خير لصاحب الحلم حيث أنه يحمل معاني جميلة طيبة تدل على الجمال، والله اعلى واعلم.

صفات اسم روز

تتصف حاملة هذا الاسم المميز بأنها فتاة من الفتيات الرقيقات ، و هي ذات جمال طبيعي من خلق الله تعالى ؛ و هذا ما يجعلها شخصية جذابة و محبوبة جدا بين الناس ، فهي دوما نا تكون محط أنظار الناس بسبب جمالها ، هي أيضا من الفتيات التي تحب أن تقدم المساعدة لمن حولها و تحب أن تجلب الخير و السعادة للآخرين ، فهي دوما تشارك في الأعمال التطوعية و تحب أن تساعد في الأعمال الخيرية ، و هي من الأشخاص ذات الصدقات الكثيرة فهي اجتماعية جدا .

معنى اسم روز في القرآن

لم يتم ذكر اسم روز في القرآن الكريم أو السنة النبوية، وهو أيضًا غير مستحب لأن يتم التسمية به حيث أن أصلها فهو ذو أصل يوياني، و يجب علينا أن نسمي بناتنا من الأسماء العربية ذات الأصل العربي .

اسم روز في اللغة الانجليزية

يمكن أن يتم كتابة اسم روز بطريقة واحدة فقط وهى Rose.

اسم روز مزخرف

يتم زخرفة اسم روز بالكثير من الأشكال المختلفة، من بينها ما يلي:-

Яσsє.

R̷o̷s̷e̷.

R̶o̶s̶e̶..

صور اسم روز

معنى اسم روز Rose وشخصيتهامعنى اسم روز Rose وشخصيتها