يبحث كل من أولياء الأمور على اسم للمواليد الجدد ويوجد بحر للأسماء للنهاية له، وكل يوم يظهر اسم جديد ولكن قبل أن يتم اختيار الاسم يبدأ البحث عن معنى هذا الاسم ، لذلك سنقدم لكم اسم جديد من الأسماء التي ظهرت مؤخرا ، و هو اسم لاميتا ، هو اسم مميز وليست من أصول عربية و سنقدم لكم معنى و صفات هذا الاسم .

معنى اسم لاميتا

لاميتا هو اسم علم مؤنث وهو من الأسماء المنتشرة بكثرة في دول الهند قديما ، و انتشر حديثا في الدول العربية فهو يعني الشيء الذي لا ينتهي ابدا .

معنى اسم لاميتا وشخصيتها

اسم لاميتا من الاسماء الأكثر تاثيرا على الفتيات بالايجاب ، و ذلك لأنه يعني الفتاة ذات الجمال الفائق ؛ وهذا له تأثير على حاملته بحيث يجعل منها شخصية جميلة جدا و متميزة في جمالها الفائق .

معنى اسم لاميتا في المنام

أن رؤية اسم لاميتا في المنام شيء جميل جدا ؛ و هذا بناء على ما يحمله هذا الايم من معنى و هو يعني  الشيء الذي ليس له نهاية، لذا إذا رأى أحدهم في منامه اسم لاميتا وكان المنام مليء بالفرح فهذا يعنى أنه سوف يرزق بفرحه ليس لها أي نهاية.

صفات اسم لاميتا

تتميز حاملة اسم لاميتا بالذكاء الفائق ، فهي شخصية لماحة و لذها القدرة الكبيرة على فعل اي شيء مهما كان ، و هي ايضا تتسم بقلبها الحنون و الطيب ، و هي شخصية هادئة و حنونة .

كما أن حاملة اسم لاميتا تعد من الفتيات المحبة للموضة ؛ فهي دوما تهتم في ملابسها و شكلها الخارجي ، و تعد فتاة ناجحة جدا في حياتها الدراسية و أيضا في حياتها العملية، و أن هذه الفتاة اذا تزوجت فأنها ستكون ناجحة في حياتها الزوجية باذن الله ، فهي لديها القدرة على تحمل المسؤولية.

معنى اسم لاميتا في القرآن

لم يتم ذكر اسم لاميتا في القرآن الكريم ، فهو اسم هندي بدأ يظهر في الدول العربية، ولكنه يعنى المرأة الجميلة، والقول الحق، وكل شيء ليس له نهاية.

اسم لاميتا في اللغة الانجليزية

اسم لاميتا لا يكتب باللغة الانجليزية إلا بطريقة واحدة وسوف نعرضها لكم وهي lamita

اسم لاميتا مزخرف

نعرض لكم بعض الزخارف اسم لاميتا. ۛ

ּﻻ̍ۙمۘــٻۧــٿــٰ̍ا̍ ̨

ﻻمــېْــٿــ̍ا

صور اسم لاميتا

معنى اسم لاميتا lamita وصفاتهمعنى اسم لاميتا lamita وصفاته

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)